أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يكشف عن تطبيقه فى مؤتمر صحفى الخميس المقبل

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 04:30 م
الأهلى يكشف عن تطبيقه فى مؤتمر صحفى الخميس المقبل الخطيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد النادى الأهلى مؤتمرا صحفيا فى الثانية عشرة ظهر الخميس المقبل؛ للإعلان رسميا عن مشروع تطبيق الأعضاءAlahly members ، فى إطار توجه مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب ليكون الأهلى أول نادٍ إلكترونى فى الشرق الأوسط مستخدما المدفوعات غير النقدية.

يحضر المؤتمر محمد الدماطى عضو المجلس؛ ممثلا عن مجلس الإدارة، ومحمد مرجان المدير التنفيذى، ومحمد الصبان مستشار مجلس الإدارة للتكنولوجيا ومسئولي الشركة المسئولة عن إدارة المشروع وتطويره.

يقدم المشروع خدمات كبيرة للأعضاء والجماهير؛ وعلى رأسها سداد الاشتراكات السنوية والأقساط "أون لاين" دون الحاجة للذهاب إلى المقر، والحصول على بطاقة العضوية من قسم الاشتراكات، أو عن طريق خدمة التوصيل للمنازل، ويمكن للأعضاء من خلال هذا التطبيق أيضا التعرف على جميع الخدمات التى يقدمها النادى؛ مثل قائمة المطاعم الموجودة فى المقرات الثلاثة، ومواعيد التدريبات الخاصة بالأنشطة الرياضية فى مختلف المراحل العمرية. ويجرى حاليا التجهيز لإطلاق خدمة حجز وسداد رسوم الرحلات.

وتتضمن المرحلة الثانية من التطبيق؛ إضافة خدمة سداد اشتراكات مدارس الألعاب، ويتضمن التطبيق ايضا قسما خاصا بالشكاوى والمقترحات والاستفسارات، ويتم من خلاله التواصل المباشر بين إدارة النادى والأعضاء، ويتم الرد عليهم فى غضون 48 ساعة.

ويتضمن التطبيق قسما خاصا بأخبار الأهلى، والفعاليات اليومية التى يشهدها على مدار الساعة في كل فروعه، ويقدم التطبيق أيضا مسابقة يومية، حيث يتم حصر الإجابات الصحيحة واختيار ثلاثة فائزين في نهاية الشهر، وتقديم جوائز قيمة لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة