أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد أزارو من الإمارات: مونديال الأندية حلمى.. لا أفكر فى لقب الهداف.. الأهلى مؤهل للفوز باللقب الأفريقى.. لا تصدقوا شائعات رحيلى.. تركيزى مع المارد الأحمر مش فى العروض الوهمية.. وانتظروا الأفضل مع فايلر

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 01:30 م
وليد أزارو من الإمارات: مونديال الأندية حلمى.. لا أفكر فى لقب الهداف.. الأهلى مؤهل للفوز باللقب الأفريقى.. لا تصدقوا شائعات رحيلى.. تركيزى مع المارد الأحمر مش فى العروض الوهمية.. وانتظروا الأفضل مع فايلر وليد أزارو مهاجم الاهلى
دبى - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تجربته مع الأهلى بأنها رائعة، ومن أفضل التجارب الكروية فى مشواره الاحترافى، مؤكدا أن اللعب للأهلى حلم طالما راود كثيرا من اللاعبين العرب لشعبيته وجماهيريته الجارفة التى تجاوزت الوطن العربى والقارة السمراء ووصلت للعالمية.

وتابع وليد أزارو، فى حوار للموقع الرسمى للنادى الأهلى، الحمد لله على هذه التجربة التى شهدت نجاحات كثيرة.. فقد حققت خلالها العديد من البطولات والأرقام والجوائز الشخصية، وهذه كلها أمور تدعوه للفخر بالتجربة الأهلاوية.

وتحدث المهاجم المغربى عن اهتمام زملائه فى المنتخب المغربى بتجربته مع الأهلى، قائلاً: فى معسكرات منتخب المغرب نتبادل الحديث عن تجاربنا مع أنديتنا.. كل لاعب تقريباً يعرف كيف تسير الأمور مع الآخر.. هذا أمر واضح للجميع.. والكل يعرف كذلك الأندية الكبيرة.. نتحدث بشكل مُستمر عن عدة أمور خاصة بهذه التجارب المختلفة.

وواصل وليد أزارو: هناك أندية مشهورة ومسمّعة عربياً وقارياً كالأهلى الذى وصلت شهرته للعالمية، فالأهلى غنى عن التعريف، وهذا ما أشعر به عندما أكون متواجدا فى المنتخب المغربى، وبين جمهور المغرب الذى يعرف هو الآخر قيمة الأهلى جيدا.

وفيما يتعلق بأحلامه وطموحاته مع الأهلى حاليا قال المهاجم المغربى أتمنى حصد لقب أفريقيا والمشاركة فى مونديال الأندية بعدما حصدت الكثير من الألقاب المحلية مع الأهلى منذ انتقالى له.

وأضاف الأهلى مؤهل حالياً للتتويج باللقب الأفريقى فالجميع بالفريق فى قمة التركيز، لدينا رغبة فى التتويج باللقب القارى الذى حرمنا عدم التوفيق من الفوز به مرتين مُتتاليتين عامى 2017 و2018.

وتابع فى الموسم الحالى الوضع مختلف، فالإصرار لدينا بلا حدود، ونحن عازمون على حصد اللقب الأفريقى، خاصة فى ظل تولّى مدير فنى كُفء هو السويسرى رينيه فايلر، الذى بدأ بشكل جيد مع الفريق وحقق نتائج جيدة، بالإضافة إلى اللاعبين الجيدين الذين تم التعاقد معه مؤخراً.. لذا أرى أننا نسير فى الطريق الصحيح نحو تحقيق اللقب القارى، والفوز بالبطولات المحلية أيضاً.

وفيما يتعلق بعروض الاحتراف قال أزارو: لا أشغل نفسى بما يُثار عن عروض الاحتراف التى تأتى لى من وقت لآخر، لأن هناك من يُبالغ فى الحديث عنها بشكل غير حقيقى ولا يستند إلى أى معلومات لذا لا أرد عليها ومن يريد التحدث عن هذه العروض يتحدث كيفما يشاء.. أنا أسمع كلام كثير عنى.. والصحافة تتحدث عن عروض احتراف غير موجودة.

وتابع أزارو : تفكيرى فى الأهلى فقط .. ألعب وأتدرب وأجتهد وأقدم كل ما لدى من أجل خدمة الفريق الذى ألعب له.. أنا أستفيد دائماً ممن ينتقدنى طالما أن النقد هادف وسينعكس على إيجابياً.. لكن من يتحدث بدون أسانيد أو بدون وجه حق فلن ألتفت له وسأركز فى عملى فقط.

وواصل المهاجم الدولى المغربى تصريحاته قائلاً: لا تلتفتوا لمن يتحدث عن رحيلى.. هناك من يدّعى أننى سأرحل قريباً.. هناك من يزعم أننى تلقيت عروضا رسمية ومغرية تمهيداً للرحيل.. أرجوا أن يحصل الجميع على المعلومات الصحيحة من الأهلى أو من خلالي منعاً لتضارب الأنباء أو الأقوال.

وعن علاقته بلاعبى الأهلى قال أزارو: أنا قريب جداً من جميع لاعبى الفريق وأرتبط معهم بعلاقة قوية للغاية .. نتبادل الحديث دائماً.. وأحرص على الخروج مع عدد كبير منهم، وأرتبط كذلك بعلاقة قوية باللاعبين الأجانب فى الفريق ومنهم بالطبع التونسى على معلول الذى يُقيم معى فى نفس الغرفة خلال المعسكرات الداخلية والخارجية أو المباريات.

وفيما يتعلق بمسيرة السويسرى رينيه فايلر مع الفريق حتى الآن قال المهاجم المغربى: فايلر مدرب جيد للغاية ويسير بخطى ثابتة وواثقة مع الفريق.. يوماً بعد الآخر نشتغل على الفكر والنهج الذى يرغب في تحفيظه لنا في التدريبات تمهيداً لتطبيقه فى المباريات.

وأستطرد قائلاً: بدأنا بشكل جيد مع فايلر وأرى أن المستقبل سيكون أفضل .. فعندما نُنفّذ 100% مما يطلبه المدير الفنى ستتكون العروض أقوى والنتائج أفضل.

واضاف المهاجم المغربى: الجميع فى الفريق يعلم الأهداف المهمة للفريق فى الموسم الحالى.. نرغب فى احتكار جميع البطولات وفى مقدمتها بالطبع لقب بطولة أفريقيا الغائب عن خزائن النادي منذ سنوات.

وعن لقب الهداف قال أزارو: بلا شك أى لاعب يفكر فى هداف الفريق .. أو هداف الدورى.. سيكون هذا اللقب هدفا للكثيرين فى الفريق، وأتمنى تكرار هذا اللقب الموسم الحالى لكن فى البداية لابد من المساهمة مع زملائى فى تحقيق البطولات.. فالألقاب الجماعية هى الأهم بالنسبة لى.

وواصل لا أفكر فى أى مجد شخصى.. لأن اللقب الجماعى هو الأهم والأفضل لى.. لذا كل تفكيرى حالياً هو المساهمة فى حصد البطولات المحلية والقارية وبعدها أُفكر فى الألقاب الفردية.


وتحدث المهاجم المغربى عن غياب التسجيل فى بعض المباريات، قائلاً: التوفيق يأتى من الله .. أنا أجتهد فى الملعب وأبذل ما هو مطلوب منى لكن يبقى التسجيل بمثابة رزق من عند الله.. ومن وجهة نظرى أرى أن الأسوأ هو عدم المساهمة مع زملائك فى الملعب وهذا أمر سيئ للغاية .. لكن طالما أن اللاعب اجتهد فقد أدى ما عليه ، وأنا لا أقصر فى عملى إطلاقاً لكن مسألة التوفيق ليست بيدى، وأتمنى أن يُحالفنى التوفيق فى الفترة المقبلة من أجل مساعدة زملائى والفريق فى الفوز والتتويج بجميع البطولات التى يُشارك فيها الأهلى الموسم الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة