أكرم القصاص - علا الشافعي

ساديو ماني يحظى بإشادة جماهير ليفربول بعد الهدف القاتل ضد أستون فيلا

الأحد، 03 نوفمبر 2019 10:53 ص
ساديو ماني يحظى بإشادة جماهير ليفربول بعد الهدف القاتل ضد أستون فيلا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظي ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول بإشادة واسعة من جماهير "الريدز"، بعدما سجل هدف الفوز لناديه في شباك أستون فيلا بالمباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ساديو ماني وصفته جماهير ليفربول بـ"الفدائي" حيث لم يخش قدم جوناثان كودجيا لاعب أستون فيلا التي اصطدمت برأسه بالفعل، وإصراره على تسديد الكرة في شباك أصحاب الأرض رغم إمكانية تعرضه لإصابة خطيرة.

من جانبه، أعرب ساديو ماني عن سعادته الغامرة بالمساهمة في فوز ليفربول على أستون فيلا بنتيجة 2 – 1 والحفاظ على فارق النقاط الستة مع مانشستر سيتي قبل المباراة المرتقبة التي تجمعهما الاسبوع المقبل بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال ساديو ماني في تصريحات لوسائل الاعلام الانجليزية، "كان تنفيذا مثاليا للركلة الركنية وفي النهاية كنت محظوظا بذهاب الكرة إلى داخل الشباك لم نقدم أفضل ما لدينا أمام أستون فيلا لكننا نستحق النقاط الثلاث".

ونجح ليفربول في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم خارج ملعب "أنفيلد" هذا الموسم، بعدما فاز ليفربول على ساوثهامبتون، وبيرنلي، وتشيلسي، وشيفيلد يونايتد وأستون فيلا، بينما تعادل مع مانشستر يونايتد في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة