جوارديولا قبل مواجهة ليفربول: ساديو مانى "غطاس"

الأحد، 03 نوفمبر 2019 01:03 ص
جوارديولا قبل مواجهة ليفربول: ساديو مانى "غطاس" ساديو مانى نجم ليفربول
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى جوسيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول يجيد التحايل من أجل الحصول على ركلات الجزاء، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين الاسبوع المقبل بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، "أحيانا يغطس ماني، وأحيانا يمتلك تلك الموهبة في إحراز الأهداف الرائعة في الدقيقة الأخيرة، حدث هذا كثيرا مع ليفربول في الأعوام الماضية حيث التسجيل في الدقائق الأخيرة وذلك لأنه يتمتع بموهبة خاصة".

وعن المباراة المرتقبة أمام ليفربول قال مدرب مانشستر سيتي، "ننظر إلى أنفسنا، ونعلم قدر الفريق الذي سنواجهه، وأعتقد أنهم فازوا في 10 مباريات وتعادلوا في واحدة، والأسبوع المقبل ستذهب إلى أنفيلد لمحاولة اللعب معهم".

وقاد ساديو ماني فريق ليفربول لتحقيق الفوز على أستون فيلا بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، جيث تمن من تسجيل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 31 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة