خالد صلاح

الإمارات ضد العراق.. سجل متوازن للعملاقين فى كأس الخليج

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 12:30 م
الإمارات ضد العراق.. سجل متوازن للعملاقين فى كأس الخليج جانب من مباراة الامارات واليمن في الجولة الاولى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب الامارات مع العراق فى الرابعة والنصف عصر اليوم على ملعب "خليفة" الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس الخليج العربي "خليجي 24" المقامة حالياً فى قطر.

ويتصدر منتخب الإمارات جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب العراق صاحب الوصافة، وتغلب "الأبيض" على اليمن بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما فجر منتخب "أسود الرافدين" مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على قطر بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الافتتاح.

مباراة اليوم تحمل رقم الـ 11 في تاريخ مواجهات الامارات والعراق في بطولة كأس الخليج، حيث يتساوى المنتخبان في مرات الفوز بانتصارين والتعادل حضر في 6 مناسبات، سجلت العراق 13 هدفا مقابل 7 أهداف لمنتخب الإمارات.

وتعقد جماهير الإمارات آمالها على المهاجم المميز علي مبخوت الذي بات الهداف التاريخى لمنتخب الإمارات فى بطولة كأس الخليج العربى، بعدما سجل "هاتريك" فى المباراة الماضية أمام اليمن ليرفع رصيده من الأهداف إلى 11 متفوقا على فهد خميس نجم المنتخب السابق، فى حين تراهن جماهير العراق على الثلاثى مهند علي وعلى عدنان ومحمد قاسم من أجل حصد النقاط الثلاث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة