أكرم القصاص - علا الشافعي

الإمارات تصارع العراق على أول بطاقات الصعود لنصف نهائي كأس الخليج

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 08:00 ص
الإمارات تصارع العراق على أول بطاقات الصعود لنصف نهائي كأس الخليج منتخب الامارات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن إستاد خليفة الدولي في الرابعة والنصف مساء اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي الإمارات والعراق في لقاء قد يكشف عن هوية المتأهل الأول عن المجموعة الاولى إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس الخليج "خليجي 24" المقامة حالياً في قطر.

ويتصدر منتخب الإمارات جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على منتخب العراق صاحب الوصافة، وتغلب "الأبيض" على اليمن بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الاولى، بينما فجر منتخب "أسود الرافدين" مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على قطر بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الافتتاح.

وتعيد مباراة الامارات والعراق إلى الأذهان موقعة الدور النصف النهائي من بطولة كأس الخليج التي أقيمت العام الماضي في الكويت، عندما تغلب منتخب الإمارات بنتيجة 4 – 2 عبر ركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي من عمر المباراة بالتعادل السلبي، ليقتنص "الأبيض" بطاقة العبور إلى المباراة النهائية.

ويسعى منتخبي الإمارات والعراق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الوصول إلى النقطة السادسة وضمان التأهل للدور نصف النهائي قبل أن جولة واحدة على إنتهاء دور المجموعات، فيما يدرك المنتخبان أن التعادل في لقاء اليوم سيخلط أوراق المجموعة.

وتعقد جماهير الإمارات آمالها على المهاجم المميز علي مبخوت الذي بات الهداف التاريخي لمنتخب الإمارات في بطولة كأس الخليج العربي بعدما سجل "هاتريك" في المباراة الماضية أمام اليمن ليرفع رصيده من الاهداف إلى 11 متفوقا على فهد خميس نجم المنتخب السابق، في حين تراهن جماهير العراق على الثلاثى مهند علي وعلي عدنان ومحمد قاسم من أجل حصد النقاط الثلاث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة