5 أسباب تضع ريال مدريد على طريق العودة بدوري أبطال أوروبا

الخميس، 28 نوفمبر 2019 08:00 ص
5 أسباب تضع ريال مدريد على طريق العودة بدوري أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من التعادل الذى حققه ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان 2-2 بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، إلا أن الملكى بدأ يستعيد الأداء المعروف عنه فى المسابقة القارية، وظهر بشكل مميز أمام نادى العاصمة الفرنسية على الجانب الفنى.

عقب حالة من التخبط فى دوري الأبطال، إستطاع الفرنسي زين الدين زيدان صاحب الثلاثية الشهيرة بدوري أبطال أوروبا مع المرينجي فى الولاية الأولى قبل عودته مجدداً، أن يصل بالريال إلى المستوى المُقنع تكتيكاً لأول مرة هذا الموسم بالبطولة وحسم تأهله إلى دور الـ 16.

نرصد لكم "5" أسباب تبرهن على عودة ريال مدريد أوروبياً هذا الموسم...

الثقة فى البرنابيو بعد فضيحة أياكس 


 

 

بعد الهزيمة الكارثية التى تلقاها الريال ضد أياكس فى دوري أبطال أوروبا الموسم الماضى بنتيجة 4-1، إحتاج الفريق مباراة مثل التى قدمها ضد سان جيرمان  لإظهار المستوى المعتاد عنه، وإستعادة ثقة جماهيره على "سانتياجو برنابيو".

 

توهج بنزيما
 

بنزيما
بنزيما

 

إستمراراً للتوهج التهديفي الذى يعيشه كريم بنزيما هذا الموسم، برهن النجم الفرنسي أنه أحد أفضل اللاعبين اللذين يحملون الرقم 9 ضد باريس سان جيرمان بفضل تحركاته فى الملعب وأدائه المميز بالإضافة إلى تسجيله هدفى الريال فى شباك الكوستاريكي كيلور نافاس.

هازارد بثوب جديد 
 

 

ظهر البلجيكي إيدين هازارد بأفضل نسخة له مع الريال ضد سان جيرمان، منذ إنتقاله إلى الملكى الصيف الماضى قادماً من تشيلسي، حيث قدم أداءاً إستثنائياً حتى الدقيقة 68 قبل إصابته، وذلك بفضل التمريرات الدقيقة والمهارات الفردية والتحكم بالكرة.

الإنسجام التكتيكي
 

ريال مدريد
ريال مدريد

 

دخل الفرنسي زين الدين زيدان مباراة باريس سان جيرمان بتشكيل مثالى، إستطاع من خلاله السيطرة على مجريات الأمور فى المباراة، وكان محور أدائه الفرنسى كريم بنزيما والأوروجوايانى فالفيردي الذى قدم أداء مثير للإعجاب وأخيراً تونى كروس صاحب الاداء الرائع فى اللقاء.

تألق مارسيلو وعودة إيسكو
 

إيسكو
إيسكو

 

تألق الظهير البرازيلي مارسيلو فى مباراة الريال ضد باريس سان جيرمان، بفضل إنطلاقاته وتمريراته فى الثلث الهجومى للملكى، حيث منح بنزيما أسيست الهدف الثانى، كما توهج فرانشيسكو إيسكو إبن مالاجا بعد العمل الجاد والمجهود البدني الكبير والتهديد الهجومى على مرمى البياسجي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة