التشخيص المبدئى يؤكد إصابة هازارد نجم ريال مدريد بالتواء فى الكاحل

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 12:00 م
التشخيص المبدئى يؤكد إصابة هازارد نجم ريال مدريد بالتواء فى الكاحل هازارد خلال إصابته فى مباراة باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض إيدين هازارد نجم فريق ريال مدريد الإسبانى للإصابة خلال مباراة باريس سان جيرمان، التى جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل بينهما 2-2، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وتعرض هازارد لتدخل قوى من مواطنه توماس مونييه مدافع باريس سان جيرمان، خرج على إثره فى الدقيقة 68 من المباراة وشارك بديلاَ له النجم الويلزى جاريث بيل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية فإن هازارد خضع لاختبار طبى صباح اليوم، فى عيادة سانيتاس الطبية بمدريد، من أجل إجراء تحديد أولى لحجم إصابته التى تعرض لها خلال مواجهة الأمس ضد باريس سان جيرمان.

كشف الاختبار الطبى الذى خضع له الجناح البلجيكى هازارد، عدم معاناته من أى إصابة على مستوى عظام القدم اليمنى، ويبدو أن الأمر سيكون مجرد التواء قوى فى الكاحل، ليكون اللاعب قريب للغاية من اللحاق بالكلاسيكو ضد ريال مدريد.

وتابعت أن هازارد سيخضع لأشعة الرنين المغناطيسى، مساء اليوم الأربعاء، من أجل إعلان الفصل الأخير فى حجم إصابته ومدة غيابه عن الفريق.

أكدت الصحيفة أن نجم ريال مدريد خرج مبتسمًا من العيادة الطبية الخاصة بمدريد صباح اليوم، بصورة معاكسة تمامًا لحالته أثناء دخول لإجراء الاختبار الطبى.

وتأهل ريال مدريد رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا برفقة باريس سان جيرمان، بالرغم من التعادل ضد الأخير بهدفين لمثلهما، وذلك بعدما سقط كلوب بروج فى التعادل ضد جالطة سراى بهدف لآخر، ليصل رصيد النادى الملكى إلى 8 نقاط فى مركز الوصافة خلفاً للمتصدر سان جيرمان بـ 111 نقطة، ويرتفع رصيد كلوب بروج إلى النقطة 3 فى المركز الثالث. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة