أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الإمارات يصل قطر للمشاركة فى كأس الخليج.. فيديو

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 11:55 ص
منتخب الإمارات يصل قطر للمشاركة فى كأس الخليج.. فيديو منتخب الامارات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة منتخب الإمارات، منذ قليل، إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة فى منافسات بطولة كأس الخليج "خليجى 24" التى تقام فى قطر خلال الفترة من 26 نوفمبر الجارى وحتى الثامن من ديسمبر المقبل.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن بعثة منتخب الإمارات غادرت إلى قطر على متن طائرة خاصة، فى حين ضمت قائمة المنتخب 24 لاعباً هم: على خصيف، خالد عيسى، محمد الشامسي، عادل الحوسني، سالم راشد، محمد مرزوق، خليفة النوبي، يوسف جابر، الحسن صالح، حمدان الكمالي، محمد برغش، أحمد برمان، طارق أحمد، عبدالله رمضان، إسماعيل الحمادي، بندر الإحبابي، خليل الحمادي، ماجد سرور، محمد العطاس، على صالح، جاسم يعقوب، خلفان مبارك، أحمد خليل، على مبخوت.

وتشارك فى بطولة كأس الخليج ثمانية منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين، الأولى تضم منتخب الإمارات قطر والعراق واليمن، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وسلطنة عُمان والكويت .

ويعد منتخب الكويت الأكثر تتويجاً ببطولة كأس الخليج برصيد 10 ألقاب، يليه السعودية والعراق وقطر برصيد ثلاث ألقاب، والإمارات وسلطنة عمان برصيد لقبين، بينما لم يتذوق منتخبى البحرين واليمن طعم الحصول على اللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة