خليجى 24.. الإمارات تعلن القائمة النهائية بدون عمورى

الأحد، 24 نوفمبر 2019 10:08 م
خليجى 24.. الإمارات تعلن القائمة النهائية بدون عمورى عبد الرحمن عمورى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدير الفني لمنتخب الإمارات فان مارفيك القائمة النهائية للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 24" التي ستقام في الدوحة للفترة من 26 نوفمبر الجاري إلى 8 ديسمبر المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين.

يلعب منتخب الإمارات في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر والعراق واليمن ، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وسلطنة عُمان والكويت .

ضمت القائمة 24 لاعباً هم علي خصيف ، خالد عيسى ، محمد الشامسي ، عادل الحوسني ،سالم راشد ، محمد مرزوق ، خليفة النوبي ، يوسف جابر ، الحسن صالح ، حمدان الكمالي ، محمد برغش ، أحمد برمان ، طارق أحمد ، عبدالله رمضان ، إسماعيل الحمادي، بندر الإحبابي ، خليل الحمادي ، ماجد سرور ، محمد العطاس ، علي صالح ، جاسم يعقوب ، خلفان مبارك ،أحمد خليل ،علي مبخوت .

Image

وكان الجهاز الفني قرر استبعاد لاعب الوصل علي سالمين الذي سيجري عملية جراحية بالركبة قريبا ، ولاعب شباب الأهلي دبي وليد عباس الذي أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بالعضلة الضامة وحاجته للعلاج والراحة قرابة 6 أسابيع إلى جانب لاعب نادي الجزيرة عمر عبد الرحمن "عمورى" الذي تواجد في برشلونة الأيام الماضية لإجراء الفحوصات الطبية والتحق بمعسكر المنتخب بدبي متأخراً ، وعليه قرر الجهاز الفني عدم ضمه للقائمة ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى برشلونة لإستكمال برنامجه العلاجي .

تغادر البعثة أرض الدولة صباح غد الإثنين على متن طائرة خاصة ، حيث من المنتظر أن يجري أولى حصصه التدريبية بالدوحة غداً بأحد الملاعب المخصصة لتدريبات المنتخبات .

ويفتتح منتخبنا الوطني مشواره في خليجي 24 بمواجهة منتخب اليمن يوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر ، فيما يواجه في المباراة الثانية منتخب العراق يوم 29 نوفمبر على أن يختتم مبارياته بدور المجموعات يوم الثاني من ديسمبر بمواجهة منتخب قطر .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة