أكرم القصاص - علا الشافعي

تضامن الإسكندرية : التعامل مع 428 حالة من المشردين خلال 2019

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 02:21 م
تضامن الإسكندرية : التعامل مع 428 حالة من المشردين خلال 2019 مشرد
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، تقريرا إحصائيا عن أعداد المشردين من قبل فريق التدخل السريع التى تم التعامل معهم وتقديم حزمة من الخدمات لهم ، حيث بلغ عددهم 428 حالة تم التعامل معها منذ بداية الجملة حتى  يوليو 2019.

وأشار البيان الصادر عن مديرية التضامن بالإسكندرية إلى أنه تم تعامل فريق حماية الأطفال بلا مأوى مع 1018 حالة منذ بداية الحملة والتى بدأت أوائل هذا العام فى 23 يناير 2019 حتى 28 يوليو 2019.

و أكدت مديرية التضامن الاجتماعى فى بيانها على ان حزمة الخدمات المقدمة من قبل فريقى التدخل السريع واطفال بلا مأوى قد شملت الايداع المؤسسى ودمج اسرى ووجبات غذائية وجلسات نفسية اجتماعية وانشطة وخدمات طبية وتوزيع بطاطين.

من جهه أخرى أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية مشاركتها في مؤتمر الملتقي الاول للتميز الحكومي المؤسسى ، من خلال عرض للتجربه الإماراتيه في التميز الحكومي وأعقبها مناقشات مفتوحه لتجربة حي المنتزة في الحصول على مركز أول جمهورية في مسابقه التميز الحكومي وبوابه المحافظه لنظام الشكاوي الحكومية الموحد وتجربه جامعه إسكندريه في نفس المسابقه وفي المناقشات المفتوحه عرضت بعص التوصيات باسهام الأكاديمية في تدريب الموظفين تدريبات مدفوعه الأجر من خلال برنامج تدريب مسئول حكومى محترف.

 

 

فريق التدخل
فريق التدخل

 

نقل احدى الحالات
نقل احدى الحالات

 

احدى الحالات
احدى الحالات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة