التليفزيون هذا المساء.. خالد أبو بكر: "عودة الجمهور للملاعب أصبح واجبًا".. أسرة معتز مطر تبرأ منه: جاب اللعنة لأسرته وهو سبب تفكك العيلة.. شوقى غريب يبكى على الهواء.. ويؤكد: تعرضت للظلم مع المنتخب الأول

الأحد، 24 نوفمبر 2019 02:03 ص
التليفزيون هذا المساء.. خالد أبو بكر: "عودة الجمهور للملاعب أصبح واجبًا".. أسرة معتز مطر تبرأ منه: جاب اللعنة لأسرته وهو سبب تفكك العيلة.. شوقى غريب يبكى على الهواء.. ويؤكد: تعرضت للظلم مع المنتخب الأول التليفزيون هذا المساء
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، فى ليل السبت، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.

 

 خالد أبو بكر: "عودة الجمهور للملاعب أصبح واجبًا"

 

أشاد خالد أبو بكر، ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً، والتى شهدت تتويج منتخب مصر الأولمبي باللقب عقب فوزه على نظيره الإيفوارى (2 – 1) فى المباراة النهائية التي جمعت الطرفين على ملعب استاد القاهرة الدولي .

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، إن البطولة شهدت إقبالًا كبيرًا من الجمهور، بما يؤكد أن مصر تشهد عمل وحركة كبيرة، مشيدًا بتجربة "تذكرتى" وما حققته من تنظيم ونجاحات، مستطردًا:"أصبح الآن يمكن لأى مواطن الذهاب لحضور المباريات بسهولة، وبالتالى فالآن أصبح واجبًا أن يعود الجمهور إلى أولى مباريات الدورى فورًا لأن هذا القرار لم يعد أمنيًا لكنه أصبح قرارا موجودا بحكم الواقع".

وأوضح "أبو بكر"، أن نجاح مصر فى تنظيم البطولتين الإفريقيتين للكبار والشباب، يجعل عودة الجمهور أمر تلقائى، مؤكدًا :"لا أظن أن الأمر يتطلب تقارير أمنية مرة أخرى، فلا أتخيل إطلاقًا أن تكون مباريات كرة القدم القادمة بدون جمهور، ولا بد من التوسع فى منظومة تذكرتى وأن يصبح "الفان اى دى" لدى كل مصرى".

 

 

أسرة الهارب معتز مطر تعلن تبرأها منه: جاب اللعنة لأسرته وهو سبب تفكك العيلة

 

أعلنت ريم الشوربجي، زوجة مهند شيقيق الأجير الهارب معتز مطر، عن تبرأ أسرة معتز من الأفكار التي يروج لها لجماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدين على عدم وجود علاقة لهم بالإرهابي الهارب.

وقالت ريم خلال لقائها مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، إن معتز جلب اللعنة لأسرته، وأنه سبب التفكك الأسري التي تشهده العائلة.

 

وأضافت زوجة مهند شقيق معتز مطر، أنهم يعانون من أزمات كبيرة بسبب ما يروج له الأجير الهارب، من أفكارة تساند لجماعة الإخوان الإرهابية.

 

وتابعت أن معتز تجاهل وتخلى عن أبناء أشقائه، من أجل مصلحته الشخصية، والحصول على الدولارات والجنسية التركية، غير مبالٍ بأي شخص آخر، وأولهم أسرته.

 

واستكملت ريم الشوربجي: "نحن نثق في الدولة المصرية، ولا توجههنا مشاكل كما يروج معتز لذلك، ويتاجر بنا على شاشاته الكاذبة والموالية للجماعة المعروفة بعداوتها لمصر".

 

شوقى غريب يبكى على الهواء.. ويؤكد: تعرضت للظلم مع المنتخب الأول

 

بكى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي على الهواء خلال استضافته تلفزيونياً بأحد البرامج خلال سماعه لأغنية أنا ابن مصر بصوت مدحت صالح خلال مداخلة هاتفية.

 

وأوضح غريب أن أكبر وسام تلقاه المنتخب الوطني هو التهنئة التي تقدم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب التتويج باللقب.

وأكد شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية أن هذه الأغنية كانت تشعله حماساً عندما يستمع لها في مباريات المنتخب الأولمبي ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة.

أضاف المدير الفني المتوج ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة، أنه فخور بوطنه لذلك كانت الأغاني الوطنية حافزاً له خلال البطولة القارية.

وكشف غريب أنه تعرض لظلم شديد خلال الفترة التي تولى فيها مسئولية المنتخب الأول قبل 4 سنوات، مؤكدا أن البعض طالب بفسخ التعاقد معه خوفاً من مطالبته بالشرط الجزائي، قائلاً: "معقولة أطلب شرط جزائي من بلدي".

تابع المدير الفني المتوج ببطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة قائلاً: "لا يوجد مدرب في العالم يحصل على كل شيء طول عمره، يواجه اخفاقات وانكسارات ثم يصعد من جديد وهذه هي لغة كرة القدم".

 

 

أحمد موسى يطالب بتنظيم رحلات للجماهير لتشجيع المنتخب الأولمبى فى طوكيو

 

طالب الإعلامي أحمد موسى، من شركات السياحة المصرية بوضع خطة لسفر المشجعين المصريين إلى اليابان لمؤازرة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية التى تقام العام المقبل في طوكيو.

 

وناشد  موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، من شركات السياحة أن تضع برنامج حتى يسافر المشجعون المصريون إلى اليابان لتشجيع المنتخب الأولمبي.

 

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن التعاون مع وزارة السياحة وشركات السياحة لوضع خطة لسفر المصريين إلى اليابان لتشجيع الفراعنة فى البطولة الأولمبية.

 

إمام عاشور: عاهدنا أنفسنا على إحراز بطولة أفريقيا لأنها على أرضنا

 

قال اللاعب إمام عاشور، نجم المنتخب الأوليمبي، إن لاعبين المنتخب الأوليمبي كان لديهم إصرار كبير على إحراز بطولة كأس أمم أفريقيا منذ البداية، موضحاً أن البطولة أول مشاركة جماعية للاعبين المنضمين للمنتخب، وفى البداية اتفقنا على نيل البطولة.

 

وتابع إمام عاشور، خلال حواره لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية ONE، جميع اللاعبين اتفقوا على الفوز بالبطولة خاصة أنها على أرضنا ووسط جمهورنا، قائلا: "ولم نكسل والحمد لله ربنا كرمنا وقدرنا نعمل حاجة للشعب وحاجة لنفسنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة