التلفزيون هذا السماء.. "الحياة اليوم" يحتفل بالمولد النبوى الشريف.. الاتحاد المصرى لكرة السرعة: نحقق بواقعة نسيان كأس البطولة فى فرنسا.. مدير التطوير بـ "تذكرتي" يكشف عن خطط الشركة الفترة المقبلة

الأحد، 10 نوفمبر 2019 02:00 ص
التلفزيون هذا السماء.. "الحياة اليوم" يحتفل بالمولد النبوى الشريف.. الاتحاد المصرى لكرة السرعة: نحقق بواقعة نسيان كأس البطولة فى فرنسا.. مدير التطوير بـ "تذكرتي" يكشف عن خطط الشركة الفترة المقبلة التلفزيون هذا المساء
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، أمس السبت، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

"الحياة اليوم" يحتفل بالمولد النبوى الشريف

 

احتفل برنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، بالمولد النبوى الشريف، مع المنشد الدينى محمد الجزار.

 

 

وأبدع "الجزار" وفرقته الموسيقية، خلال بالبرنامج، فى إنشاد "قمرًا" و "أيها المختار"، و"جانا النبي جانا" وعددًا من الابتهالات الدينية، بالإضافة لعدد من أغانى كوكب الشرق أم كلثوم وأبرزها "برضاك ياخالقى".

 

وقال محمد الجزار، إنه بدأ الإنشاد الدينى منذ فترة، حيث كان يستمع لإذاعة القرآن الكريم منذ الصغر وتأثر بالعديد من المشايخ مثل النقشبندى والشيخ محمد عمران.

وأشار إلى أنه كان يدرس فى الكلية التكنولوجية قبل أن يلتحق بمعهد الموسيقى العربية، وحصل على العديد من الجوائز فى المسابقات العالمية، مضيفًا أنه تمكن من حفظ القرآن الكريم كاملًا وهو فى الثالثة من المرحلة الإعدادية.

 

 

 

الاتحاد المصرى لكرة السرعة: نحقق بواقعة نسيان كأس البطولة فى فرنسا

 

علق عمرو الدردير، نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة السرعة، على نسيان بعثة المنتخب لكأس بطولة العالم فى اللعبة، قائلا:"واقعة طريفة ومؤلمة والمؤلم الأكثر أن الجميع تحدث عن الواقعة ولم يهتم ببطولة العالم التى حصلنا عليها".

وتابع عمرو الدردير، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، المذاع عبر فضائية ONE، أن المنتخب المصرى لكرة السرعة هم أبطال العالم لـ31 مرة، كما أننا مؤسسو اللعبة ونحن نفتخر كون كرة السرعة لعبة مصرية".

 

وأكمل عمرو الدردير، أن الناس اهتمت عندما نسينا الكأس فى فرنسا ولم تهتم بفوز المنتخب ببطولة العالم، مشيراً إلى أن مجلس إدارة الاتحاد يحقق فى الأمر وهناك تحقيقات والمخطئ سيتم معاقبته، قائلا:"فوزنا على تونس واليابان وفرنسا ومنتخب مصر تميز للغاية".

وأشار نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة السرعة، نسينا الكأس ولكن فزنا بكأس العالم، موضحاً أن رئيس البعثة كتب تقرير وحولنا الأمر للتحقيق وإحالة كل البعثة للتحقيق أيضاً، قائلا:"نسوا الكأس كانوا بيتصوروا ونسوا الكأس فى الفندق وهو مسئولية رئيس البعثة والجهاز الفنى وبناخد الكأس بتاعنا ولا يتم إعادته والاحتفاظ به.

نقيب الممثلين: هيثم أحمد زكى كان حساس جداً.. وتعمدت إبراز تأخر خروج الجثمان

قال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إنه عمل مع الفنان الشاب هيثم أحمد زكى فى مسلسل كلبش، موضحاً أن الفنان الراحل كان حالة خاصة للغاية، كما كان شديد الحساسية، قائلا: "زي ما بيقولوا ابن موت فعلا وربنا يرحمه".

وأضاف الدكتور أشرف زكى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية ONE، أن أزمة تأخر الجثمان كانت فى وجود "عصب" من الأقارب، تقدمت بطلب للمحامي العام ووافق، وإلا كنا سندخل في مشكلة كبيرة.

وتابع نقيب الممثلين، كنا سندخل في قيل وقال وكنت حريص على إبراز أسباب تأخر الجثمان، قائلا:" كنت لقيتهم بيكلمونى وقالوا احنا فى مشكلة كبيرة لم يصرح بالدفن إلا بوجود حد عصب من أهله، وبعدها كلمت المحامي العام وعملنا عدة اتصالات وسيادته تعاطف مع الموقف وأمر بتسليم الجثمان".

وأكمل نقيب الممثلين، المعزين كثيرين للغاية فى العزاء اليوم، أشكر مدير أمن الجيزة ورجال الأمن فى الجيزة بسبب سيولة المرور ولم يتركونا إلا بعد دفن الجثمان، قائلا:"جثمان كان طاير بيجرى بسرعة على المقبرة لدرجة قولتهم محدش يدفن لسه الناس موصلتش".

مدير التطوير بـ "تذكرتي" يكشف عن خطط الشركة بالفترة المقبلة

قال معاذ صلاح الدين، مدير التطوير بشركة "تذكرتي"، إن نظام تذكرتي يقوم بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي تستضيفها مصر حاليا حتى  22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020 ، بعد النجاح الباهر، الذي حققه نظام تذكرتي خلال تنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا للكبار 2019.

وأضاف "صلاح الدين"، خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن النجاح الذي حققته الشركة في البطولة الأفريقية للكبار كان بتوفيق من الله، كما أن الشركة تعمل على خروج البطولة الحالية بنفس مستوى البطولة التي اقيمت مؤخرًا للكبار، مع تلافي بعض المشكلات التي حدثت، والسعي دائما لتطوير المنظومة الحالية.

وأشار إلى أنه سيتم التنسيق مع الجهات المعنية من اتحاد الكرة أو وزارة الشباب والرياضة بعد انتهاء البطولة الحالية حول ما إذا كان هناك قرار بعودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى، فإن شركة تذكرتي جاهزة لتنظيم عودة الجماهير  في الدوري المصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة