صور .. مديريه الشباب والرياضة بالإسكندرية تطلق صوت الإبداع الموسم الثانى

السبت، 23 نوفمبر 2019 02:47 م
صور .. مديريه الشباب والرياضة بالإسكندرية تطلق صوت الإبداع الموسم الثانى شباب المسابقة والأطفال
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت اليوم مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، برئاسة الدكتور صفاء الشريف وكيل الوزارة ومدير المديرية، الموسم الثانى من مسابقه صوت الإبداع الثانى تحت شعار "فويس إسكندرانى".

وبدأت تجارب الأداء، حيث تقدم لهذه المرحلة من شباب وطلائع فرع شباب العجمى ما يقرب من 100 مشارك فى ثانى أيام إنطلاقها، وذلك بمركز شباب مبارك فى مجال الغناء الفردى والعزف الفردى.

وأشار بيان صادر من مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، إلى أن هذه المسابقة جاءت تطلق العنان للشباب وفتيات وأطفال وذوى القدرات والهمم عروس البحر الأبيض لتفجير طاقاتهم الفنية وتجد من يرعاها ويتبناها.

من جهة أخرى شهد مركز شباب عزبة نادى الصيد الافتتاح التجريبى لصالة الألعاب، حيث تأتى هذه الافتتاحات بناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة، والدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، بتفعيل دور مراكز الشباب لتقديم أفضل الخدمات للاعضاء.

فيما قام مركز شباب "أبو تلات" بتدريبات للمبتدئين فى لعبة الكاراتيه ندوة ملتقى الرواد، ضمن خطة النشاط للمركز فى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة ممثلة فى مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، على تفعيل دور مراكز الشباب إيمانا بالدور الفاعل الذى تلعبه نحو قطاع عريض من الشباب والطلائع، وما تقدمه من أنشطة وبرامج تساهم فى تفجير طاقات الشباب والطلائع وإبداعاتهم فى شتى المجالات.

المتقدمين
المتقدمين

 

شباب المسابقة و الاطفال
شباب المسابقة والاطفال

 

لجنة التحكيم
لجنة التحكيم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة