خالد صلاح

جولة بمنزل عائم يعتمد على الطاقة الشمسية.. مكون من دورين وبه نظام تنقية مياه

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 02:00 ص
جولة بمنزل عائم يعتمد على الطاقة الشمسية.. مكون من دورين وبه نظام تنقية مياه المنزل العائم
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم فئة معينة من الأشخاص بالبحث عن الرفاهية والمرح، الأمر الذى يدفعهم لتجربة أشياء قد تبدو للكثير منا غريبة، وهذا ينطبق على هذا المنزل أو المركب الفاخر الذى أطلق عليه اسم Arkup، والذى تم إنشاؤه من قبل شركة تسمى Waterstudio في وقت سابق من هذا العام، ليمثل الرفاهية باعتباره منزل متحرك وعائم.

 إنه هذا المنزل المذهل المكون من طابقين والذي يطفو حتى فى ظل الرياح التي تصل سرعتها إلى 155 ميل في الساعة، وفقا لموقع Digs Digs.

كما أن المنزل ضخم للغاية بالإضافة إلى ثباته بشكل لا يصدق على الماء بفضل الركائز الهيدروليكية التي تجعله لا يتأثر بالأمواج والرياح القوية، إنه يوفر مساحة 4،350 قدم مربع (404 متر مربع) ومساحة أرضية يبلغ طولها 75 قدمًا (23 مترًا).

التصميم الداخلى
التصميم الداخلى
المطبخ
المطبخ
المنزل العائم
المنزل العائم
المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

ولم يكن الحجم والتصميم وحدهما مثيران للإعجاب بما فيه الكفاية، فقد تم تجهيز هذا المنزل العائم الفريد من نوعه بالعديد من الميزات الرائعة مثل مجموعة الألواح الشمسية بقوة 36 كيلووات وبطارية تبلغ 1000 كيلووات في الساعة، وبعض الميزات الأخرى المضمنة مثل نظام جمع وتنقية مياه الأمطار وزوج من المحركات.

يتميز المنزل بكونه رائعًا وحديثًا، من منظور جمالي، ويضم نوافذ ضخمة توفر إطلالات رائعة وديكورًا داخليًا نظيفًا وأنيقًا للغاية، التصميم الداخلي بسيط ومعاصر مع تأثيرات بحرية خفية، وتتوافق اللمسات الخشبية الفاتحة وجميع الألوان المحايدة تمامًا مع بقية الديكور.

غرف النوم
غرف النوم
منزل عائم
منزل عائم
المنزل
المنزل
ألواح الطاقة الشمسية
ألواح الطاقة الشمسية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة