خالد صلاح

تجربة تذكرتي " الجماهيرية " تساهم في نجاح امم أفريقيا تحت 23 عام

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 07:53 م
تجربة تذكرتي " الجماهيرية " تساهم في نجاح امم أفريقيا تحت 23 عام الجماهير المصرية
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحضور الجماهيري الرائع لبطولة  أمم افريقيا تحت 23 عام ، التي تنطلق المباراة النهائية بعد قليل بين المنتخب الأولمبي ونظيره منتخب كوت ديفوار لم يكن وليد الصدفة، وانما جاء نتيجة مجهود وتنظيم فكري واداري من اللجنة المنظمة للبطولة.

شركة تذكرتي المسئولة عن تنظيم دخول الجماهير وعملية بيع التذاكر كانت صاحبة النصيب الأكبر من النجاح التنظيمي للبطولة مثلما كانت صاحبة النصيب الأكبر من المجهود المبذول لاخراج العرس الأفريقي بالمظهر الرائع الذي أبهر جميع وسائل الاعلام في العالم.

التخوف من حدوث أية أزمات اثناء عملية دخول وخروج الجماهير للملعب في مباريات البطولة وتحديدا مباريات المنتخب الأولمبي، لم يكن له محل من التواجد علي أرض الواقع بعدما وضعت شركة تذكرتي نظام حاسم ومرتب لعملية دخول الجماهير، مما كلل مجهود الشركة برقم قياسي عالمي وهو حضور أكثر من 70 الف متفرج لمباراتي الدور قبل النهائي والنهائي، وهو 70 ألف متفرج ، لتشهد البطولة أكبر حضور جماهيري لبطولة رسمية تحت 23 عام.

التزام الجماهير المصرية بالنظام الذي وضعته شركة تذكرتي سهل كثيرا من مهمة اللجنة المنظمة للبطولة ، حيث لم تترك الشركة أي مجال لأي خطأ او خلل طارئ يحدث اثناء مباريات البطولة، ليكون النجاح والاشادة العالمية هي شهادة الامتياز التي تحصل عليها الشركة المصرية التي تسير بخطي ثابتة نحو طريق العالمية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة