خالد صلاح

فيديو.. الألعاب النارية تضيئ سماء استاد القاهرة فى ختام أمم أفريقيا تحت 23 سنة

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 07:09 م
فيديو.. الألعاب النارية تضيئ سماء استاد القاهرة فى ختام أمم أفريقيا تحت 23 سنة ألعاب نارية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أضاءت الألعاب النارية سماء استاد القاهرة الدولى، فى حفل ختام بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 من الشهر الجارى، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020.
 
ونال أحمد عصام قائد أوركسترا الألعاب النارية، اشادة واسعة من الجماهير الغفيرة التى حرصت على التواجد فى مدرجات استاد القاهرة.
 
وكانت شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي نجحت في الاتفاق مع الفنان تامر حسني، على إحياء حفل ختام بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة على استاد القاهرة الدولى، والمقامة حاليًا في مصر، قبل خوض المباراة النهائية بين منتخبى
مصر وكوت ديفوار.
ويلتقي المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب مع نظيره منتخب كوت ديفوار، على إستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء اليوم في نهائي البطولة التي انطلقت في الثامن من نوفمبر الجاري.
 

 

وتأهل منتخب الفراعنة إلى نهائي البطولة عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي، وبهذا الفوز أيضا تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الـ12 في تاريخه.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بالفوز على مالي بهدف نظيف، ثم الفوز أمام غانا بنتيجة 3-2، والفوز على الكاميرون بنتيجة 2-1؛ ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

في المقابل، وصل منتخب كوت ديفوار إلى النهائي بعد الفوز على منتخب غانا بركلات الترجيح، 3/2 بعد انتهاء الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل منهما.

وبدأ المنتخب الإيفواري مشواره في البطولة بالفوز على نيجيريا بهدف دون رد، وخسر من المنتخب الجنوب أفريقي بالنتيجة نفسها، وفاز على زامبيا بهدف دون رد؛ ليتصدر المجموعة برصيد "6" نقاط؛ ليحجز بطاقة العبور للمباراة النهائية وضمان التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة