أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. سيدة تخترق النيران لإنقاذ حيوان كوالا فى غابات أستراليا المحترقة

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 02:29 م
فيديو.. سيدة تخترق النيران لإنقاذ حيوان كوالا فى غابات أستراليا المحترقة سيدة تنقذ حيوان الكوالا فى غابات أستراليا
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاطرت سيدة أسترالية بحياتها لإنقاذ حيوان كوالا ، كان على أحد الأشجار المحترقة فى الغابات، حيث أودى موسم حرائق الغابات السنوي في أستراليا بحياة ستة أشخاص على الأقل ودمر مئات المنازل.

وشوهدت امرأة ، قالت إن اسمها طوني ، على شريط فيديو وهي تخلع قميصها وتدخل وسط النيران لإنقاذ الحيوان الصغيرة، وقامت بوضع المياه على جسده المحترق ثم أخذته إلى ملجأ.

حيوان الكوالا
حيوان الكوالا


وقال موقع "CBSNwes" الأمريكى إن الحيوان إصابته خطيرة ولكن هناك آمال بتعافيه.

 

يخشى أن يكون أكثر من 300 من الكوالا قد قتلوا هذا العام. وأنشأ مستشفى بورت ماكواري كوالا حساب GoFundMe لجمع الأموال لرعاية الحيوانات. وقال المستشفى إنه تم إحضار 31 من الكوالا على الأقل للحصول على الماء وعلاجهم من حروق.

 

وفقًا لمؤسسة كوالا الأسترالية ، يُقدر أن حوالي 43000 من الكوالا في البرية في أستراليا. وتم إدراجها ضمن قائمة "المستضعفين" بموجب قانون حماية البيئة وحفظ التنوع البيولوجي.

 

وقد تركت حرائق الغابات سيدني مغطاة بالدخان. ذكرت تقارير بي بي سي نيوز أنه تم تحذير السكان يوم الثلاثاء من خطر الحريق الشديد وأجزاء من المدينة سجلت مستويات تلوث الهواء أعلى بثماني مرات من المعدل الطبيعي. ولكن من المتوقع أن تزداد الظروف سوءًا عندما تصل موجة حارة إلى نيو ساوث ويلز وكوينزلاند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة