الشيفون الفلورى.. اختارى الإطلالة المناسبة فى الحمل على طريقة "جينا ديوان"

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 10:00 م
الشيفون الفلورى.. اختارى الإطلالة المناسبة فى الحمل على طريقة "جينا ديوان" جينا ديوان
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعشق الراقصة والممثلة الأمريكية جينا ديوان الموضة والظهور بكامل أناقتها، وبالرغم من كونها تنتظر الطفل الثانى ووصلت إلى مرحلة متأخرة من الحمل، الأمر الذى قد يكون عائق أحيانًا بسبب عدم القدرة على اختيار الملابس بشكل أفضل، إلا أنها قررت كسر هذا الأمر من خلال الظهور بإطلالة جذابة ومناسبة جدا لها كامرأة حامل، وفقًا لـ "dailymail".

جينا ديوان تبرز حملها
جينا ديوان تبرز حملها

فاختارت "جينا" البالغة من العمر 38 عامًا الفستان الفلورى ذو الكرانيش المتكررة بخامة الشيفون، لتكون آخر إطلالاتها فى ميناء "سانتا مونيكا" يوم الثلاثاء أثناء قيامها بلقاء تلفزيونى فى الطبيعة الساحرة.

جينا ديوان
جينا ديوان

تكونت إطلالة "ديوان" من فستان منقوش بالورود التى حملت اللون الأرجوانى والبنى الفاتح وكذلك الأسود، ومن الاستايل الواسع الذى لم يبرز زيادة وزنها، واختارت حذاء رائع مفتوح من الأمام من اللون البنى الفاتح وذو كعب كبير أبرز أنوثتها، وارتدت عقدًا فضيًا زين عنقها واختارت الشعر المنسدل لتكمل إطلالتها.

جينا ديوان
جينا ديوان

وكانت الممثلة الأمريكية قد عانت من شائعات كثيرة علي مدار عام بعد انفصالها عن زوجها تشانينج تاتوم ووالد ابنتها البالغة من العمر 6 سنوات، بعد أن قررت الإنجاب من صديقها الجديد "ستيف كازى"، لتكوين أسرة جديدة لتذكر شانينج كم هي سعيدة مع رجل آخر .

جينا ديوان وزوجها
جينا ديوان وزوجها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة