أكرم القصاص - علا الشافعي

نجمة بوليود كالكى كويتشلن تطلق خط أزياء للحوامل.. صور

السبت، 26 أكتوبر 2019 07:00 ص
نجمة بوليود كالكى كويتشلن تطلق خط أزياء للحوامل.. صور كالكى كويتشلن
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلم الأمومة من أكثر الأحلام التى تراود الفتاة منذ طفولتها، وقررت النجمة الهندية والسيناريست كالكى كويتشلن توثيق مرحلة حملها بفكرة مميزة، من خلال إطلاق خط أزياء للحوامل، لكى يظهرن فى كامل أناقتهن.
 
ونقلا عن موقع" bold sky" الهندى حازت إطلالتها المختلفة على إعجاب جمهورها خاصة أنها حرصت على التنوع من خلال ارتداء الفساتين القصيرة إلى العباءات الفضفاضة وهذا ليتناسب مع الأمهات بمختلف أذواقهن، وتميزت مجموعتها بأنها عصرية ومريحة فى آن واحد.

قفطان طويل

فستان ملون بأكام قصيرة
فستان ملون بأكام قصيرة

كالكى فى أبهى أناقتها وهى مرتدية قفطان طويل باللون الوردى والأخضر ومزين بالورود بأكمام قصيرة، بالإضافة إلى الحزام الذهبى الذى أضفى لمسة أنيقة لإطلالتها، مع ارتداء قلادة معدنية متعددة الطبقات، وتسريحة شعر بسيطة مع وضع أحمر شفاه داكن اللون.


إطلالة سوداء بالكامل

إطلالة أنيقة بقميص وبنطلون أسود
إطلالة أنيقة بقميص وبنطلون أسود
 
ارتدت "كالكى" قميصا كلاسيكيا فضفاض باللون الأسود وهو بسيط، بأكمام ثلاثة أرباع وبنطلون أسود واسع، مع زوج من الأقراط المتدلية ومجموعة من الأساور المعدنية، وبدت جميلة فى تسريحة شعر بسيطة، وأبرزت جمال عينيها بالكحل الأسود والماسكرا الثقيلة.

فستان أبيض قصير

بفستان أبيض قصير
بفستان أبيض قصير

هذا الفستان الأبيض القصير ذى الأكمام الطويلة، ارتدته فى مهرجان مومباى السينمائى، والذى منحها مظهرا فى غاية الأنوثة والنعومة، واعتمدت تسريحة الشعر البسيطة للخلف بعصبة بيضاء، وأقراط ذهبية ورغم حملها إلا أنها لم تتخل عن ارتداء زوج أحذية بالكعب العالى باللون الأبيض.

فستان طويل متعدد الألوان

بفستان طويل متعدد الألوان
بفستان طويل متعدد الألوان

تألقت بهذا الفستان فى حفل تسليم جوائز نساء رائعات لعام 2019، وهو فستان زاهى الألوان مزين بنقشات الورد.


فستان أسود

كالكي بفستان أسود
كالكي بفستان أسود

فى حلقة من أحد البرامج ظهرت بهذا الفستان الأسود بدون أكمام على شكل حرف "V" مفتوح من الجانبين، وارتدت مجوهرات فضية بسيطة وهى عبارة عن سلسلة وسوار وخاتم بسيط، وتألقت بزوج من الأحذية بالكعب العالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة