لو محتارة فى لون جدران المطبخ.. 5 اقتراحات مثالية وعلى الموضة

السبت، 02 نوفمبر 2019 05:00 ص
لو محتارة فى لون جدران المطبخ.. 5 اقتراحات مثالية وعلى الموضة مطبخ-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على أن يكون منزلها مميزا سواء من حيث اختيار ألوان الطلاء أو قطع الأثاث، لذلك تختارها بعناية شديدة، ولكنها قد تشعر بالحيرة عند اختيار ألوان الطلاء المناسب للمطبخ، حتى يبدو مميزا مثل باقى الغرف، لذلك نتعرف فى التقرير على الألوان المناسبة التى يمكن اختيارها، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "hgtv" للديكور.

 

ألوان الطلاء المناسب للمطبخ

- يُعتقد أن اللون الأكثر دفئا ومناسبا للمطبخ هو اللون الأحمر، لأنه يحفز الشهية، لذلك فهو يعتبر اختيارا ممتازا، كما أنه متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه على الخزانات أو الجدران.

نصائح لإختيار ألوان المطبخ
نصائح لاختيار ألوان المطبخ

- قد يفضل البعض اللون الأبيض، وهو من الألوان التى تعطى الشعور بالنظافة والنشاط، كما أنه يتناسق مع الألوان الأخرى، ويمكن استخدامه فى ألوان الخزانات أو الجدران.

اختيار الوان المطبخ
اختيار الوان المطبخ

- يعتبر اللون الرمادى الفاتح من الألوان المحايدة، والتى تتوافق مع الألوان الأخرى، ويعطى الشعور بالمرح والبهجة والطاقة الإيجابية، لذلك فهو من الألوان التى ينصح بتطبيقها فى المطبخ.

- الأزرق بكل درجاته يعتبر من الألوان المناسبة للمطبخ، حيث يعطى اللون الأزرق الفاتح، الشعور بالنشاط لذلك يُوصى به فى الجدران أو الخزانات أو حتى السقف، وأما الأزرق الداكن، يمكن استخدام الألوان الأخرى مثل اللون الأبيض أو الرمادي وغيرها، من الألوان المحايدة.

ألوان المطبخ
ألوان المطبخ

- الأصفر يعتبر من الألوان التى تساعد على الشعور بالإشراق والهدوء والسعادة أيضاً، ويعتبر من الخيارات المناسبة للمطابخ ذات المساحات الصغيرة، حيث يجعل المطبخ يبدو أكبر كما يناسب الألوان البيضاء والرمادية.

- الأخضر يعتبر من الألوان المستوحاة من الطبيعية، كما يناسب اللون الأبيض، ويمكن تجربة اللون الزمردي والذى يعطى الشعور بالطاقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة