أكرم القصاص - علا الشافعي

الانتهاء من كوبرى مشاة العامرية بتكلفة 419 ألف جنيه غرب الإسكندرية

السبت، 02 نوفمبر 2019 10:38 م
الانتهاء من كوبرى مشاة العامرية بتكلفة 419 ألف جنيه غرب الإسكندرية كوبرى مشاه العامرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حى العامرية ثان غرب الإسكندرية، عن الانتهاء من كوبرى مشاه ضمن الخطة الاستثمارية للحى، و ذلك أمام قرية حبون بطول 9 متر وعرض 160 سم ضمن الخطة الاستثمارية 2019/2018 تنفيذا لتعليمات المهندس  مدحت عبدالفضيل رئيس حى العامرية ثان ، بتكلفة 419 ألف جنيه.

وأشار بيان صادر اليوم من حى العامرية ثان، إلى أن هذا الكوبرى يخدم أربع مناطق وهى منطقة حبون ، ونجع قطعان، ومنطقة 9 ن ، وعزبة منصور.

من جهه أخرى قامت إدارة الرصد البيئي اليوم السبت برفع مخلفات القمامة من منطقة سكة حديد بحري و تم رفع 20 ، رفع القمامة بمنطقة بالناصرية القديمة و نجع رسلان بسيارة الجمع و تم رفع 14 طن و بمتابعة اعمال شركة نهضة مصر برفع القمامة بمنطقة الناصرية الجديدة و تم رفع 36 طن ، رفع القمامة بمنطقة الكابلات بالسيارة المكبس و تم رفع 14 طن.

و في اطار الجهود المبذوله لرفع درجة الإستعداد لمواجهة النوات و كسح مياه الأمطار وعدم وجود تجمعات مائية وبناء على تعليمات المهندس مدحت عبدالفضيل رئيس حى العامرية ثان بالعمل على مدار اليوم لمنع وجود تجمعات المياة ، قامت إدارة الصرف الصحى اليوم السبت ، بسحب مياه الامطار من قرية بنجر السكر، سحب مياه أمطار من قرية الوفاء.

   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة