مفاجأة في تشكيل ارسنال ضد وولفرهامبتون بالدوري الانجليزي

السبت، 02 نوفمبر 2019 04:16 م
مفاجأة في تشكيل ارسنال ضد وولفرهامبتون بالدوري الانجليزي ارسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أوناي إيمرى، المدير الفني لنادي أرسنال ، التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة وولفرهامبتون التى تنطلق بعد قليل بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال مفاجأة من العيار الثقيل بتواجد صانع الألعاب مسعود أوزيل.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالى: لينو في حراسة المرمى- تشامبرز- لويز- سوكراتيس- تيرني- جيندوزي- توريرا- سيابايوس- أوزيل- أوباميانج- لاكازيت.

كما أعلن نونو سانتو، المدير الفنى لنادى وولفرهامبتون، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة أرسنال والتي جاءت كالتالى: باتريسيو فى حراسة المرمى- سايس- كودي-  ديندونكير- كاسترو- دوهيرتي- موتينيو- نيفيز- أداما- راؤول- ديوجو.

ولم يتذوق ارسنال مرارة الهزيمة على ملعب "الإمارات" في المباريات التي تقام يوم السبت خلال فترة الظهيرة منذ موسم خسارته أمام أستون فيلا في موسم 2013 – 2014، حيث فاز أرسنال في 20 مباراة وتعادل في مباراتين فقط.

كما حافظ أرسنال على سجله الخالي من الهزائم بملعب "الإمارات" خلال 8 مباريات خاضها هذا الموسم بمسابقتي الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" وكأس الرابطة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين.

وجمع آرسنال 16 نقطة هذا الموسم، وهي أقل حصيلة نقاط يجمعها الفريق اللندني بعد مرور 10 جولات على إنطلااق مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" منذ عام 2012.

في حين فشل أرسنال في الحفاظ على نظافة شباكه سوى في مباراة واحدة فقط، في آخر 7 لقاءات خاضها على ملعب "الإمارات" بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما تعادل في الجولة الماضية مع كريستال بالاس بهدفين لكل منهما.

في المقابل يسعى فريق وولفرهامبتون لمعادلة رقمين قياسيين في مباراة اليوم ضد أرسنال، حيث يتطلع  للتسجيل في 10 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1972، كما يتطلع لمعادلة رقمه القياسي السابق في "البريميرليج"، بتفادي الخسارة في 6 مباريات متتالية.

ويحتل ارسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الـ12 برصيد 12 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة