5 معلومات عن مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون فى الدوري الانجليزي

السبت، 02 نوفمبر 2019 01:16 م
5 معلومات عن مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون فى الدوري الانجليزي ارسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك نادي أرسنال سجلاً مثالياً على ملعب "الإمارات" قبل مواجهة وولفرهامبتون فى الخامسة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يتذوق أرسنال مرارة الهزيمة على ملعب "الإمارات" فى المباريات التى تقام السبت خلال فترة الظهيرة منذ خسارته أمام أستون فيلا فى موسم 2013 – 2014، حيث فاز أرسنال فى 20 مباراة وتعادل مباراتين فقط.

كما حافظ أرسنال على سجله الخالى من الهزائم بملعب "الإمارات" خلال 8 مباريات خاضها هذا الموسم بمسابقتى الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" وكأس الرابطة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين.

وجمع أرسنال 16 نقطة هذا الموسم، وهى أقل حصيلة نقاط يجمعها الفريق اللندنى بعد مرور 10 جولات على انطلاق مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" منذ عام 2012.

فى حين فشل أرسنال فى الحفاظ على نظافة شباكه سوى فى مباراة وحيدة فقط، بآخر 7 لقاءات خاضها على ملعب "الإمارات" بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما تعادل فى الجولة الماضية مع كريستال بالاس بهدفين لكل منهما.

وفى المقابل يسعى فريق وولفرهامبتون لمعادلة رقمين قياسيين فى مباراة اليوم ضد أرسنال، حيث يتطلع للتسجيل في 10 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزى للمرة الأولى منذ عام 1972، بجانب معادلة رقمه القياسى السابق فى "البريميرليج" بتفادى الخسارة فى 6 مباريات متتالية.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد وولفرهامبتون فى المركز الـ12 برصيد 12 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة