أكرم القصاص - علا الشافعي

استون فيلا يحتفل بالمواجهة المصرية بين محمد صلاح وتريزيجيه

السبت، 02 نوفمبر 2019 11:13 ص
استون فيلا يحتفل بالمواجهة المصرية بين محمد صلاح وتريزيجيه استون فيلا يحتفل بالمواجهة المصرية بين محمد صلاح وتريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي أستون فيلا بالمواجهة المصرية التى تجمع الثنائى محمود تريزيجيه ومحمد صلاح قبل ساعات قليلة على انطلاق مباراة "الفيلانز" أمام ليفربول بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونشر نادي أستون فيلا عبر صفحته الرسمية على "تويتر" صورة للثنائى محمود تريزيجيه ومحمد صلاح يتوسطهما نسر علم مصر، بجانب رقم "11" فى إشارة إلى رقم الجولة التى تشهد مباراة أستون فيلا وليفربول.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 15 برصيد 11 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة ليفربول للحفاظ على فارق النقاط الستة الذي يفصله عن مانشستر سيتي، قبل مباراة القمة التي تجمع بين الفريقين في العاشر من نوفمبر بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12.

ومن المنتظر أن يستعيد ليفربول قوته الضاربة فى مباراة اليوم، بعدما حرص يورجن كلوب المدير الفني لـ"الريدز" على إراحة عدد كبير من العناصر الأساسية فى مباراة أرسنال الماضية بمسابقة كأس الرابطة فى مقدمتهم الثلاثى محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود مدافعه جويل ماتيب الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة ستة أسابيع بسبب الإصابة، في المقابل يسعى أستون فيلا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الرابع فى المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر فى جدول الترتيب.

صفحة استون فيلا
صفحة استون فيلا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة