هل يستعين ليفربول بحل الأهلى لإنهاء أزمة مباراة أستون فيلا؟

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 03:54 م
هل يستعين ليفربول بحل الأهلى لإنهاء أزمة مباراة أستون فيلا؟ جانب من مباراة ليفربول وارسنال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، يدرس المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية وخوض منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية بفريقين مختلفين.

ذكرت صحيفة "التليجراف" أن نادى ليفربول قد يلجأ لحل غريب من نوعه يتمثل فى إرسال فريق للمشاركة فى كأس العالم للأندية، وإرسال فريق آخر لخوض مباراة الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الرابطة أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى.

وأضافت الصحيفة أن نادى ليفربول قد يلجأ إلى هذا الحل حال عدم التوصل لاتفاق مع الاتحاد الإنجليزى على تأجيل مباراة أستون فيلا المحدد لها منتصف ديسمبر المقبل فى الوقت الذى سيتواجد فيه فريق ليفربول بالعاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.

النادى الأهلى سبق وأن تعرض لهذا الموقف عام 1998، عندما كان مرتبطاً بخوض منافسات دور الـ 32 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بجانب المشاركة في بطولة النخبة العربية.

والتقى الأهلى مع البن الإثيوبى ضمن منافسات دور الـ 32 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا عام 1998، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى إثيوبيا، قبل أن تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة، والتى شهدت مشاركة الاهلى بالصف الثانى، خاصة أن الفريق الأساسى كان يلعب وقتها فى بطولة النخبة العربية.

وحدثت المفاجأة عندما تعادل الأهلى مع البن الإثيوبى بالقاهرة 2 / 2 ليخرج من البطولة فى كبرى مفاجآت هذه النسخة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة