أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم ليفربول السابق يستبعد انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 10:59 ص
نجم ليفربول السابق يستبعد انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد ستيف نيكول، نجم ليفربول الإنجليزي السابق، إمكانية انتقال محمد صلاح لاعب منتخب مصر لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى يوفنتوس الإيطالى أرسل مندوبًا إلى ملعب "أنفيلد" الأحد الماضى لمتابعة محمد صلاح نجم ليفربول فى مباراته ضد توتنهام.

وقالت صحيفة "ذا صن"، إن مندوب نادى يوفنتوس تواجد فى أنفيلد لمتابعة محمد صلاح نجم ليفربول الذى سجل هدفًا من ركلة جزاء، ومعه ثلاثى توتنهام كريستيان إيركسن وهيونج سون مين وتوبى ألدرفيرليد تمهيدًا للتفاوض مع أنديتهم لضمهم خلال الفترة المقبلة.

وأكدت "ذا صن" أن يوفنتوس يبحث عن بديل لنجمه كريستيانو رونالدو، ويرى أن محمد صلاح وسون مرشحان لخلافة البرتغالى الذى وصل إلى سن 34 عامًا.

وقال ستيف نيكول فى تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية، "أعتقد محمد صلاح سيستمر في ليفربول، لا أدري ما هى الأسباب الذى تجعله يفكر فى الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالى، لا أقلل من شأن يوفنتوس، لكن محمد صلاح يلعب حالياً في ليفربول الذي توج بلقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، ويعد مرشحاً بارزاً لحصد لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم".

وكان محمد صلاح قد دخل دائرة اهتمامات يوفنتوس فى الموسم الماضى أيضًا حيث ربطته تقارير صحفية بالانتقال إلى اليوفى بعد تألقه مع ليفربول وقيادته للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة