خالد صلاح

أغلى 10 منتجعات لتمارين اليوجا فى العالم.. "استجم بـ 17 ألف دولار للأسبوع"

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 09:00 م
أغلى 10 منتجعات لتمارين اليوجا فى العالم.. "استجم بـ 17 ألف دولار للأسبوع" منتجع لممارسة تمارين اليوجا بعمان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتاج الإنسان بين الحين والآخر، للشعور بالاسترخاء، لذلك يلجأ للاستماع للموسيقى أو النوم لبعض الوقت، أو ممارسة تمارين اليوجا، والتى توجد عدد من المراكز المتخصصة فى ممارسة مثل هذه التمارين فى جميع أنحاء العالم، والتى نتعرف على أغلى منتجعات تمارين اليوجا فى العالم، وفقاً لما ذكره موقع "therichest".

منتجع" Six Senses Zighy Bay "بعمان

يقع " Six Senses Zighy Bay " في خليج منعزل في شبه جزيرة مسندم العمانية والتى تتميز بالهدوء، يتضمن برنامج يستمر لمدة سبعة أيام يحتوى على جلسات التدليك وعلاجات الوجه وجلسات اليوجا الجماعية وجلسات اليوجا الشخصية والتأملات و تقديم وجبات طعام صحية، وللجلوس لمدة أسبوع وتبلغ تكلفة الإقامة  17،045 دولار.

عمان
Six Senses Zighy Bay

منتجع كومو باروت كاي بجزر توركس وكايكوس

يقع منتجع كومو باروت كاي بجزر توركس وكايكوس على مساحة أكثر من 1000 فدان من الشاطئ المصطف بأشجار النخيل ،ويحتوى على غرف أنيقة وتقدم للضيوف أطعمة طازجة ومحلية في المطاعم  ويستمر البرنامج لمدة سبعة أيام ويتضمن ممارسة اليوجا بشكل يومى ومجموعة متنوعة من الأنشطة على شاطئ البحر، مثل ركوب الأمواج والتجديف وركوب مجداف والغطس لمدة  أسبوع مقابل 13،161 دولار.

كومو
منتجع كومو باروت كاي بجزر توركس وكايكوس

منتجع "SILVER ISLAND YOGA" باليونان

تقع هذه الخلوة فى جزيرة سيلفر باليونان ، وتقدم أطعمة نباتية، وتحتوى على مناظر طبيعية رائعة أمام البحر الأبيض المتوسط ​، ويضم المكان فريق عمل متخصص فى اليوجا، لذلك يعتبر هذا المكان مثالي للزائرين للاسترخاء والراحة، وتصل تكلفة تجربة اليوجا لمدة أسبوع إلى 2233 دولار.

يونان
SILVER ISLAND YOGA

منتجع أناندا بالهند

يقع منتجع أناندا ذو الـ 5 نجوم في قاعدة جبال الهيمالايا، في قصر مذهل مُصمم على الطراز المغربي وتحيط به غابات سال، مع إطلالات على نهر جانجا، ويقدم استشارات وفحوصات وبرامج يوجا وثلاث وجبات مغذية يومية، وبرنامج لممارسة تمارين اليوجا، ولإقامة فى القصر لمدة أسبوع تبلغ 2520 دولار.

الهند
منتجع أناندا بالهند

منتجع " The Fusion Maia "بفيتنام

يقع منتجع " The Fusion Maia "بفيتنام ، ويطل على شاطئ البحر، ويقدم لمدة أسبوع برامج مصممة للاسترخاء بقيمة 3،924 دولارًا مع دروس يومية لليوجا ورحلات بصحبة مرشدين.

فتينام
منتجع " The Fusion Maia "بفيتنام

منتجع "انسحاب الروح "ببالي

يقع هذا المنتجع المخصص للسيدات في فيلا في منطقة Seminyak العصرية في بالي، ويشمل تسع جلسات يوجا وجلسات علاج شاملة وعروض للطهي، وتبلغ تكلفة الإقامة لمدة ستة أيام 3933 دولارًا.

بالى
منتجع "انسحاب الروح "ببالي

منتجع" آرو ها" بنيوزيلندا

ويمكن للضيوف فى منتجع" آرو ها" بنيوزيلندا، الحصول على برنامج متعدد الأوجه لممارسة تمارين اليوجا، والتي تستمر لمدة ستة أيام وتناول أطعمة صحية، وتبلغ تكلفة الإقامة 3937 دولار، بالإضافة إلى رحلات المشي في جبال الألب .

نيوزلندا
منتجع" آرو ها" بنيوزيلندا

منتجع " KARKLOOF SAFARI VILLAS " جنوب إفريقيا

تسمح " Karkloof Safari Villas " للزوار بمشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة في جنوب إفريقيا، كما يمكنم رؤية الحيوانات الأفريقية في بيئتها الطبيعية، مع ركوب الدراجات في الجبال وصيد الأسماك والمشي لمسافات طويلة بصحبة مرشدين إلى جانب دروس اليوجا اليومية في غرف متجددة الهواء لمدة أسبوع وتبلغ تكلفة الإقامة 4250 دولار.

جنوب افريقيا
منتجع " KARKLOOF SAFARI VILLAS " 

باراي سبا بتايلاند

 يمكن لزوار باراي سبا في تايلاند الاستمتاع بالجمال الطبيعي  ووسائل الراحة الشاملة للمنتجع وممارسة تمارين اليوجا، على مدار 7 أيام وتبلغ تكلفة الإقامة 7774دولار.

تايلاند
باراي سبا

منتجع شيفا سوم الدولي للصحة بتايلاند

ويقدم منتجع شيفا سوم الدولي للصحة بتايلاند، جلسات اليوجا، من خلال الإقامة لمدة أسبوع بتكلفة تبلغ 10641 دولارًا ، ويضم أربع جلسات يوجا وجلسات تأمل بما في ذلك ممارسة رياضة بوكسينغ وتاي تشي.

منتجع شيفا
منتجع شيفا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة