شوط سلبى بين مصر وجزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا.. الفراعنة بدون أنياب للمباراة الثانية..3 تغييرات فنية بتشكيل البدرى.. السولية كابيتانو لأول مرة.. وتراجع المنتخب الوطنى أمام حماس أصحاب الأرض

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 04:01 م
شوط سلبى بين مصر وجزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا.. الفراعنة بدون أنياب للمباراة الثانية..3 تغييرات فنية بتشكيل البدرى.. السولية كابيتانو لأول مرة.. وتراجع المنتخب الوطنى أمام حماس أصحاب الأرض منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال منتخب الفراعنة يعانى فى الأدغال الأفريقية، وظهر المنتخب الوطني بلا أنياب للمباراة الثانية على التوالى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكان 2021، بعدما انتهى الشوط الأول بين مصر وجزر القمر بالتعادل السلبى، وكان المنتخب الوطني قد تعادل فى المباراة الأولى أمام كينيا بنتيجة 1/1 في ضربة البداية بالمجموعة السابعة.

وافتقد هجوم الفراعنة للمسة الهجومية الحاسمة وحساسية التهديف أمام جزر القمر، خاصة فى الربع ساعة الأولى التي لاحت خلالها أكثر من فرصة للمنتخب، قبل أن يتراجع الفراعنة أمام الحماس الكبير من جانب لاعبى جزر القمر الذين أحكموا سيطرتهم على اللقاء وكادوا يسجلون هدف التقدم على مصر.

3 تغييرات فنية في تشكيل البدري
 

بدأ حسام البدري مدرب الفراعنة بتشكيل مكون من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد هانى وأحمد حجازى ومحمود علاء وأيمن أشرف فى الدفاع، وطارق حامد وعمرو السولية فى الوسط، وأمامهما أحمد سيد زيزو وتريزيجيه ومحمد مجدى قفشة، وفى الهجوم محمود كهربا، وشهد التشكيل 3 تغييرات عن مباراة كينيا بالجولة الأولى ودفع البدري بمحمد هاني وأيمن أشرف في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر على حساب أحمد فتحي وعبد الله جمعة، بينما لجأ للدفع بأحمد سيد "زيزو" من بداية المباراة بدلًا من حسين الشحات.

رئيس جزر القمر يحضر المباراة
 

حرص عثمان غزالى، رئيس جزر القمر، على الحضور إلى ملعب المباراة لمؤازرة منتخب بلاده، وكان عثمان غزالي قد زار تدريبات منتخب بلاده لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة مصر، وتحدث مع اللاعبين عن ضرورة تحقيق الفوز أمام الفراعنة وتبادل معهم بعض التمريرات خلال التدريبات.

المنتخب
المنتخب

 

عمرو السولية كابيتانو لأول مرة
 

تقلد عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر شارة قيادة الفراعنة أمام جزر القمر للمرة الأولى في تاريخه، بسبب تواجد أحمد فتحى على دكة البدلاء، ويبدو أن الحظ ابتسم أخيراً للسولية الذى عانى كثيراً ليمثل المنتخب الأول، حيث صادفه سوء حظ غريب مع الانضمام للفراعنة بسبب الإصابات التى تسببت فى رفع اسمه أكثر من مرة من قائمة الفراعنة.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

كهربا يهدر أخطر الفرص 
 

حرمت العارضة محمود كهربا، مهاجم المنتخب ، من تسجيل الهدف الأول فى مرمى جزر القمر فى الدقيقة 9 من عمر المباراة ومرر أحمد حجازى الكرة طولية إلى تريزيجيه الذى مررها ضعيفة إلى كهربا فسددها بقوة تجاه مرمى جزر القمر لتصطدم بالعارضة وتحرمه من تسجيل الهدف الأول وحصل على إنذار بعد ذلك لتدخله مع لاعب جزر القمر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة