خالد صلاح

الأهلى يحتفل ببطولة أفريقيا الثانية فى رادس والسابعة فى تاريخه (فيديو)

الأحد، 17 نوفمبر 2019 06:08 م
الأهلى يحتفل ببطولة أفريقيا الثانية فى رادس والسابعة فى تاريخه (فيديو) الأهلى والترجى التونسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحتفل النادى الأهلى بذكرى تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة السابعة فى تاريخه، والثانية التى يحصدها على ملعب رادس فى تونس، وذلك بعد الفوز على الترجى الرياضى التونسى حي سبق له تحقيق البطولة على ملعب رادس عام 2006 بالفوز على الصفاقسي .

وأحيت الصفحة الرسمية للمارد الأحمر ذكرى التتويج بالبطولة الأفريقية السابعة فى تاريخ الأهلى بعد الفوز على الترجى التونسى بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعتهما فى يوم 17/ 11/ 2012.

وكان الفريقان قد تعادلا بهدف لكل منهما فى مباراة الذهاب التى أقيمت وقتها على ملعب برج العرب، قبل أن يسجل محمد ناجى جدو ووليد سليمان هدفى الأهلى على ملعب رادس، وعاش بعدها الجمهور الأهلاوى واحدة من أسعد لياليه الكروية.
 
ودخل الأهلى المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي - أحمد شكري – وليد سليمان - جدو - سيد حمدي - وائل جمعة – محمد نجيب / حسام غالي – احمد عبد المنعم - عبد الله السعيد - حسام عاشور، وكانت مفاجأة حسام البدرى المدير الفنى للأهلى وقتها أنه ترك محمد أبو تريكة وعماد متعب على دكة البدلاء.
 
 
وكان الأهلى توج بأول بطولة على ملعب رادس على حساب الصفاقسى التونسى عام 2006 بهدف محمد أبو تريكة الذى أحرزه فى الدقائق الأخيرة من المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة