خالد صلاح

نشرة أخبار سوبر كورة.. لاعبا الزمالك مطلوبان فى السعودية.. المنتخب يطير لجزر القمر

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 03:10 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. لاعبا الزمالك مطلوبان فى السعودية.. المنتخب يطير لجزر القمر نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

بعثة المنتخب تطير إلى جزر القمر على متن طائرة خاصة.. وترانزيت فى تنزانيا

غادرت بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، القاهرة متوجهة إلى جزر القمر استعدادا لملاقاة منتخبها يوم (الاثنين) المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

 

راحة سلبية فى الزمالك بعد سباعية الأميرية الودية أمس
 
بعد خوض الفريق لمباراة الأميرية الودية بالأمس، منح الصربي ميتشو المدير الفنى للزمالك، راحة للاعبين من التدريبات الجماعية اليوم  بعد المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بسبعة أهداف مقابل هدف.
 
 
الإصابة تبعد أحمد جمعة عن رحلة المنتخب لجزر القمر

أصيب احمد جمعة مهاجم  منتخبنا الوطني في الركبة خلال مران المنتخب الصباحى اليوم، وذلك من خلال كرة مشتركة مع أحد زملائه غادر على أثرها المعسكر. 

 

إكرامى: مصر لم تحضر أمام كينيا.. وكفاية مجاملات

قال إكرامي الشحات نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، فى تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة": مافتكرش اننا لعبنا، مباراة الأمس كانت الأسوأ للمنتخب، كفاية مجاملات، كنا سيئين داخل الملعب وخارجه ويجب تدارك الأخطاء قبل الدخول في المرحلة الحرجة.
 
 
ينتظم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الاهلى ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق يوم الخميس المقبل، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في معسكره الحالي.
 

قرر الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم فرض عقوبة علي مفو ماكولا لاعب كيب تاون سيتي بالإيقاف لمدة 6 أشهر.

 

هل يشارك محمد صلاح أمام كريستال بالاس؟
 
كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادى ليفربول ينتظر تعافى محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الانجليزي من الإصابة التى يعانى منها فى الكاحل وسط قلق حول موعد عودته للملاعب.
 
 
تقارير: الزمالك يطلب مبلغا ضخما لبيع طارق حامد لأهلى جدة

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للأهلى السعودى يصر على ضم طارق حامد لاعب وسط الزمالك والمنتخب الوطنى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

دخل نادي الاهلي السعودي في مفاوضات جادة مع محمود علاء مدافع منتخب مصر ونادي الزمالك لإقناعه بالانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة