أكرم القصاص - علا الشافعي

أناقته مسئوليتك.. اعرفى إزاى تختارى الكرافتة المناسبة لجوزك

الخميس، 14 نوفمبر 2019 12:00 م
أناقته مسئوليتك.. اعرفى إزاى تختارى الكرافتة المناسبة لجوزك رابطة عنق-أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر أناقة الرجل أهم مسئوليات الزوجة، بدءًا من اختيار القميص والبنطلون المناسب عند الذهاب للعمل أو المناسبات المختلفة، وقد تجد المرأة صعوبة فى اختيار رابطة العنق المناسبة، ولتجنب هذه المشكلة، نتعرف على بعض النصائح وفقاً لما ذكره موقع "ph.asiatatler".

طرق اختيار ربطة عنق
طرق اختيار رابطة عنق

 

نصائح لاختيار رابطة عنق مناسبة للرجل:

- يجب النظر فى المقاس، بحيث تناسب الجسم وأسلوب الملابس التى يرتديها، مع الانتباه لطول وعرض الرجل، بحيث ألا تكون رابطة العنق أكبر من (7.5 إلى 9.5 سم) لرجل متوسط ​​الحجم، وأن يكون طويلاً بما يكفى للوصول إلى مشبك الحزام.

نصائح لإختيار ربطة عنق مناسبة للرجل
نصائح لإختيار رابطة عنق مناسبة للرجل

- التأكد من أن عرض رابطة العنق يتناسب أيضًا مع حجم طية صدر الجاكت.

- يفضل اختيار رابطة عنق منقوشة لتتناسب مع بدلة أحادية اللون، ليتميز بين الحضور، ولاختيار رابطة عنق مناسبة يجب ألا تتعارض مع لون البدلة.

نصائح لاختيار ربطة عنق
نصائح لاختيار رابطة عنق

- يجب أيضًا مراعاة نوع "ياقة القميص" عند اختيار رابطة عنقك، و يُفضل اختيار"ياقات" منتشرة فى السوق حتى تستطيعين شراء رابطة العنق المناسبة، كما يفضل ربط رابطة العنق أربعة عقدة فى اليد.

- يجب الانتباه إلى أن رابطة العنق الطويلة، تتطلب ربط العنق عدة مرات، والعكس مع رابطة العنق القصيرة، وكما تتطلب المناسبات الرسمية مثل حفلات الزفاف أو الاجتماعات المهمة ربط "الكرافتة" نصف ربطة، فى حين أن المناسبات الرسمية الأخرى، تتطلب ربط "الكرافتة" أربع مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة