خالد صلاح

صور.. المنتخب الوطني يتقدم على كينيا بهدف نظيف في الشوط الاول

الخميس، 14 نوفمبر 2019 06:54 م
صور.. المنتخب الوطني يتقدم على كينيا بهدف نظيف في الشوط الاول مصر وكينيا
كتب فتحى الشافعى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إنتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني امام كينيا المقامة حالياً بإستاد برج العرب فى مستهل مشوار المنتخب بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الامم الأفريقية بالكاميرون 2021 بتقدم مصر بهدف نظيف.

ويخوض المنتخب بقيادة حسام البدري المباراة بتشكيل ، مكوّن من : محمد الشناوى _أحمد فتحى – محمود علاء – احمد حجازى – عبد الله جمعة _طارق حامد – عمرو السولية – حسين الشحات – تريزيجيه – افشة وكهربا.

مباراة مصر المباراة بدأت بشكل حماسي واضح من جانب منتخب مصر الذى ضغط مُبكراً من أجل تسجيل هف مُبكر وهدد محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب ونادي أستون فيلا مرمى الضيوف فى الدقيقة 5 وأخطأ حارس كينيا خلال تسديد الكرة ليلتقى تريزيجيه فرصة بمثابة هدية سددها تجاه الحارس الكينى ولكنها مرت الكرة بجوار قائم الحارس المصاب.

وخرج حارس الضيوف من المباراة للاصابة ليتم استبعاده وواصل المنتخب الوطني ضغطه على مرمى الفريق الكيني باحثاً عن تسجيل الهدف الأول.

الفريق الكيني إعتمد على الهجمات المرتدة التى تعامل معها دفاع منتخبنا بشكل جيد فيما حاول كهربا وتريزيجيه زيارة شباك الضيوف ، كما قام أفشة بالتسديد من خارج منطقة الجزاء كثيراً.

في الدقيقة 21 أنقذ محمد الشناوي فرصة خطرة للغاية للضيوف بعدما توغل أحد لاعبي كينيا وكاد يُسجل في شباك منتخبنا لكن الشناوي أنقذ الموقف ببراعة ،وتكررت فرصة أخرى خطرة للمنتخب الطيني بعدما راوغ أحد لاعبي الضيوف دفاع منتخبنا لكنه سدد الكرة ضعيفة في "يد" محمد الشناوي.

نشط أداء منتخبنا مرة أخرى وتبادل الشحات وتريزيجيه أكثر من كرة لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الضيوف.

مستوى المنتخب الوطني تراج مرة أخرى بشكل غريب ما سمح للضيوف أن يهاجموا وينشطوا بشكل واضح وفي لدقيقة 40 أحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للمنتخب الكيني بعدما لمست الكرة طيد" محمود علاء على بعد سنتيمترات من منطقة الجزاء ويسددها أحد لاعبي الضيوف وترتطم الكرة بالحائط.

وعكس سير المباراة أحرز منتخب مصر الهدف الأول في الدقيقة 42 عن طريق محمود عبد المنعم كهربا الذي أستغل الخروج الخاطئ من حارس الضيوف وأودع الكرة في الشباك وحاول الفريقين التسجيل لكن دون جدوى لينتهي هذا الشوط بتقدم مصر بهدف نظيف.

مصر وكينيا (1)
 

 

مصر وكينيا (2)
 

 

مصر وكينيا (3)
 

 

مصر وكينيا (4)
 

 

مصر وكينيا (5)
 

 

مصر وكينيا (6)
 

 

مصر وكينيا (7)
 

 

مصر وكينيا (8)
 

 

مصر وكينيا (9)
 

 

مصر وكينيا (10)
 

 

مصر وكينيا (11)
 

 

مصر وكينيا (12)
 

 

مصر وكينيا (13)
 

 

مصر وكينيا (14)
 

 

مصر وكينيا (15)
 

 

مصر وكينيا (16)
 

 

مصر وكينيا (17)
 

 

مصر وكينيا (18)
 

 

مصر وكينيا (19)
 

 

مصر وكينيا (20)
 

 

مصر وكينيا (21)
 

 

مصر وكينيا (22)
 

 

مصر وكينيا (23)
 

 

مصر وكينيا (24)
 

 

مصر وكينيا (25)
مصر وكينيا (26)
 

 

مصر وكينيا (27)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة