أكرم القصاص - علا الشافعي

البدري يعلن تشكيل المنتخب لمباراة كينيا .. الشناوي يدافع عن عرين الفراعنة في أول أختبار رسمي تحت قيادة الجهاز الجديد .. الشحات وتريزيجيه وأفشة وكهربا في التشكيل الأساسي.. والمدير الفني يرفض تغيير طريقة اللعب

الخميس، 14 نوفمبر 2019 05:09 م
البدري يعلن تشكيل المنتخب لمباراة كينيا .. الشناوي يدافع عن عرين الفراعنة في أول أختبار رسمي تحت قيادة الجهاز الجديد .. الشحات وتريزيجيه وأفشة وكهربا في التشكيل الأساسي.. والمدير الفني يرفض تغيير طريقة اللعب المنتخب الوطني وحسام البدري
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أعلن حسام البدري المدير الفنى للمنتخب الوطنى تشكيل الفراعنة الذي سيخوض لقاء كينيا فى السادسة من مساء اليوم  ،الخميس، فى مستهل مشوار المنتخب بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الامم الأفريقية بالكاميرون 2021 .

تشكيل المنتخب لمباراة كينيا

وجاء التشكيل على النحو التالى :- محمد الشناوى _أحمد فتحى – محمود علاء – احمد حجازى – عبد الله جمعة _طارق حامد – عمرو السولية – حسين الشحات – تريزيجيه – افشة وكهربا.

المنتخب الوطني يدخل مباراة الليلة بعدما خاض وديتين منذ أن تولي حسام البدري تدريب المنتخب حيث لعب الفراعنة مباراتين أمام بتسوانا وليبيريا أنتهتا بفوز مصر بنتيجة واحدة هي الفوز بهدف نظيف والمثير أن الهدفين سجلهما حمدي فتحي لاعب وسط الاهلي الذى تعرض لأصابه في غضروف الركبة في مران المنتخب قبل ايام ويحتاج شهرين تقريباً للتعافي من الإصابة.

المنتخب يفقد محمد صلاح للإصابة

ويفقد منتخب مصر في مباراة الليلة محمد صلاح نجم ليفربول الأنجليزي الذى حضر إلى معسكر المنتخب وخضع للفحص الطبى، وأكد الجهاز الطبى لمنتخبنا الوطنى بقيادة الدكتور محمد أبو العلا عدم جاهزيته الطبية لخوض مباراة كينيا الللية ثم مباراة جزر القمر الأثنين المقبل في التصفيات ذاتها.

وكشف حسام البدرى عن وجود أكثر من بديل لمحمد صلاح، أبرزهم حسين الشحات الذى تماثل للشفاء من الكدمة فى العضلة الأمامية التى تعرض لها فى ودية ليبيريا، كما يتواجد أحمد سيد زيزو ومحمود كهربا وكريم طارق.

البدري يرفض تغيير خطة اللعب

 يرفض البدرى تغيير طريقة اللعب بسبب غياب أى لاعب، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت تحفيظ اللاعبين طريقة اللعب وهى 4 / 2 / 3 / 1، لذا من المقرر أن يكتفى البدرى بالدفع بحسين الشحات بدلا من صلاح مع تطبيق نفس الطريقة.

وتقام المباراة بحضور 10 آلاف مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية ، ويدخل المنتخب الوطنى المباراة وهو يعانى من الغيابات وكذلك الإصابات، حيث تم استبعاد 7 لاعبين من فريق بيراميدز بسبب تأخر وصولهم للمعسكر أبرزهم عبد الله السعيد ورجب بكار وأحمد أيمن منصور وعمر جابر، فيما تعرض أكثر من لاعب للإصابة ما أدى لإستبعاده من الحسابات أبرزهم أحمد حسن كوكا وحمدى فتحى وأخيراً محمد صلاح نجم ليفربول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة