تجاوز لعنة السيتى ضمن 3 أهداف تنتظر وولفرهامبتون ضد استون فيلا

الأحد، 10 نوفمبر 2019 02:11 م
تجاوز لعنة السيتى ضمن 3 أهداف تنتظر وولفرهامبتون ضد استون فيلا وولفرهامبتون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى وولفرهامبتون للثأر من نظيره أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى فى المباراة التى تجمعهما فى الرابعة عصر اليوم على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وودع وولفرهامبتون مسابقة كأس الرابطة من دور الـ 16 بعد خسارته أمام أستون فيلا بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيلا بارك"، وشهدت تألق الجناح المصرى أحمد المحمدى الذى سجل هدف أستون فيلا الثاني.

ويسعى وولفرهامبتون للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمباراة السابعة على التوالى.

وتعادل وولفرهامبتون مع تشيلسي وساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد وارسنال فيما تغلب على واتفورد ومانشستر سيتي في أخر 6 مباريات خاضها بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ليس هذا فحسب، بل يسعى وولفرهامبتون لتجاوز لعنة مانشستر سيتي وذلك باستعادة نغمة الانتصارات بمسابقة الدوري الإنجليزي، ومنذ الفوز على السيتى لم يتذوق وولفرهامبتون طعم الفوز فى المباريات الثلاث الأخيرة حيث اكتفى بالتعادل مع ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد وارسنال.

ويحتل وولفرهامبتون المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 13 نقطة، قبل إنطلاق منافسات الجولة بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 16 برصيد 11 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة