أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يبحث عن تألق جديد مع أستون فيلا ضد وولفرهامبتون

الأحد، 10 نوفمبر 2019 07:00 ص
تريزيجيه يبحث عن تألق جديد مع أستون فيلا ضد وولفرهامبتون محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي ضيفاً على وولفرهامبتون في الرابعة عصراً بملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل وولفرهامبتون المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 13 نقطة، قبل إنطلاق منافسات الجولة بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 16 برصيد 11 نقطة.

ويسعى أستون فيلا لإستعادة نغمة الإنتصارات لتحسين موقفه في جدول الترتيب بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام مانشستر سيتي وليفربول، فيما يتطلع وولفرهامبتون لكسر سلسلة التعادلات الذي لازمه في المباريات الثلاث الأخيرة.

ويأمل محمود تريزيجيه في مواصلة تألقه مع أستون فيلا بعدما سجل هدفاً وقدم عرضاً رائعاً نال على أثره إشادة الجميع في المباراة الماضية أمام ليفربول، والتي إنتهت بخسارة "الفيلانز" بهدفين مقابل هدف واحد.

وسطر محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، اسمه بحروف من ذهب في تاريخ نادي أستون فيلا، بعدما بات أول لاعب مصري في تاريخ "الفيلانز" يسجل هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، كما تعد مصر الجنسية الـ32 التى تسجل لفريق أستون فيلا فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبات تريزيجيه ثامن لاعب مصري يسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يعد محمد صلاح الهداف التاريخي للفراعنة في المسابقة برصيد 61 هدفاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة