أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا يحتفل بأرقام تريزيجيه أمام ليفربول فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 05:21 م
أستون فيلا يحتفل بأرقام تريزيجيه أمام ليفربول فى الدوري الإنجليزي محمود تريزيجيه
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط نادى أستون فيلا الإنجليزى الضوء على ما حققه المصرى محمود تريزيجيه لاعب خط وسط الفريق خلال مباراة أستون فيلا ضد ليفربول فى الجولة الــ 11.

وسجل محمود تريزيجيه هدفًا في خسارة أستون فيلا ضد ليفربول بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهو أول أهداف "الفرعون" الرسمية مع "الفيلانز"، الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من قاسم باشا التركي.

كشفت الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا على موقع تويتر الأرقام التى حققها اللاعب فى مباراة ليفربول تركزت على عدد اللمسات "40" والمراوغات "4" واستخلاص الكرة من المنافس "3".

 
Image
 

وسطر محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، اسمه بحروف من ذهب في تاريخ نادي أستون فيلا، بعدما بات أول لاعب مصري في تاريخ "الفيلانز" يسجل هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، كما تعد مصر الجنسية الـ32 التى تسجل لفريق أستون فيلا فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبات تريزيجيه ثامن لاعب مصري يسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يعد محمد صلاح الهداف التاريخي للفراعنة في المسابقة برصيد 61 هدفاً.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.

ونجح ليفربول في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم خارج ملعب "أنفيلد" هذا الموسم، بعدما فاز ليفربول على ساوثهامبتون، وبيرنلي، وتشيلسي، وشيفيلد يونايتد وأستون فيلا، بينما تعادل مع مانشستر يونايتد في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة