المعارضة القطرية: تميم يتجاهل أزمات الشعب ويُسخر أموال الدولة لدعم الإرهاب

الأحد، 10 نوفمبر 2019 08:50 م
المعارضة القطرية: تميم يتجاهل أزمات الشعب ويُسخر أموال الدولة لدعم الإرهاب تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ركز موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، على حالة المعاناة التى يعيشها الشعب القطرى نتيجة الإهمال الشديد من قبل تميم بن حمد أمير قطر لبلاده واهتمامه فقط بتمويل الإرهاب.

وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية، إن هناك حالة من المعاناة والفقر والأزمة مالية وأفواه مُكمَّمة بجانب انهيار اقتصادي، وبنية تحتية مدمرة ، حيث يعيش الشعب القطرى على تلك الحالة منذ عدّة أعوام، ولكن تفاقم الوضع سوءاً بعد الجهر والعلانية بانشغال النظام القطرى باسترضاء أصدقائه في تركيا وإيران، على حساب المواطنين، وصرف الأموال الطائلة لدعم التطرف وتخريب المنطقة العربية، في ظل المقاطعة الخليجية.

وأوضح موقع قطريليكس، إلى أنه رغم قيود تنظيم الحمدين التعسفية ضد المعارضة، واتباع سياسة تكميم الأفواه، إلا أن المواطنين فاض بهم الكيل من الهشاشة، ما دفعهم للخروج عن السرب، فاجتمع المواطنون والأمطار وسوء الخدمات الصحية، وغيرها من معاناة على كشف الكذب الذي يروّج له النظام بأن مواطنيه يعيشون في رفاهية.

 ولفت الموقع التابع للمعارضة القطرية، إلى أن تنظيم الحمدين فشل في حماية الشعب من الغرق، إثر هطول أمطار غزيرة من دون القيام بتصريف المياه ورعاية المواطنين، وتحت هاشتاغ "الدوحة_تغرق" على "تويتر" تجلَّى فشل المشاريع والبنية التحتية الهشَّة، حيث ظهرت فيديوهات للأمطار وهي تغرق المولات والمنازل، والتي عجز المسؤولون عن حلها المساندة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة