5 تريندات لموضة حقائب شتاء 2020.. "الإكس لارج" و"الباوتش" أبرزها.. صور

الأحد، 10 نوفمبر 2019 06:11 م
5 تريندات لموضة حقائب شتاء 2020.. "الإكس لارج" و"الباوتش" أبرزها.. صور اتجاهات حقائب اليد في الشتاء
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقيبة اليد من القطع المهمة بالنسبة للنساء، ولا يمكن الاستغناء عنها بسبب التفاصيل الكثيرة التي تلازمهم سواء أدوات التجميل أو اللوازم الشخصية، والتى تختلف من امرأة لأخرى، فيميل البعض إلى الحقائب الصغيرة فيما تفضل أخريات الكبيرة.

وجاءت موضة شتاء 2020 للحقائب لتلبي جميع الأذواق، فوفقًا لمجلة "Elle" للموضة هناك العديد من الاتجاهات المتنوعة التى تسيطر على موضة حقائب اليد خلال الموسم المقبل. 

 

حقائب يد XXL

حقيبة يد ضخمة xxl
حقيبة يد ضخمة xxl

حقائب اليد الـ xxl  تناسب النساء العاملات، التي تقضي وقتا طويلا خارج منزلها، وتحتاج  حمل الكثير من الأشياء معها، وقد شهدت عروض أزياء 2020 وجودا واضحا للحقائب الضخمة.

 

حقيبة صغيرة بمقبض 

حقيبة بمقبض علوى
حقيبة بمقبض علوى

حقيبة اليد ذات المقبض العلوي التي تأتي غالبًا مع حزام متقاطع، تتكامل بشكل مثالى مع كل من الإطلالات الكلاسيكية والعصرية، وتتناسب بشكل كبير أيضًا مع الفساتين الطويلة. 

الحقيبة الكبيرة الناعمة

الحقيبة الكبيرة الناعمة  تناسب احتياجاتك
الحقيبة الكبيرة الناعمة تناسب احتياجاتك

الحقائب الناعمة ذات الجلود المرنة تحظى بإقبال كبير خلال شتاء 2020، خاصة إذا كانت الحقيبة فسيحة وتناسب احتياجاتك الأساسية، وتستقر بشكل مريح على كتفك. 

حقيبة مسائية ناعمة 

حقائب الريش مناسبة لمظهر مسائي

حقائب مسائية 

الشتاء يعنى موسم حفلات الكريسماس وحفلات رأس السنة وعشرات الحفلات المتنوعة مما يعني أن دولابك لا يجب أن يخلو من حقيبة مسائية مناسبة للحفلات، سواء المزينة بالحلى أو المرصعة أو حتى المزينة بالريش.

حقيبة يد بطبعة جلود الحيوانات

الحقيبة المطبوعة بطبعات الحيوانات
الحقيبة المطبوعة بطبعات الحيوانات

حقائب اليد المطبوعة بجلد الثعبان والتمساح والنمر تبدو أنيقة للغاية، مناسبة لجميع الأوقات والمناسبات، قد تكون قطعة مميزة في خزينة ملابسك .

 

الحقيبة الباوتش Pouch 

bottega-gettyimages-1183364557
حقيبة يد كلاسيكية 

مهما بلغت الموضة فهناك قطع مناسبة لكل الأوقات ولا تذهب موضتها أبدا، مثل الحقيبة الباوتش، فهي الحقيبة الأكثر سخونة خلال الشهرين الماضيين. لا سيما المبطنة منها. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة