خالد صلاح

أغلى حقائب يد فى التاريخ.. مرصعة بالماس ويمكن تحويل يد إحداها لسوار وسلسلة

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 09:00 ص
أغلى حقائب يد فى التاريخ.. مرصعة بالماس ويمكن تحويل يد إحداها لسوار وسلسلة حقيبة يد من لانا ماركس
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إلى أي مدى ستكونى على استعداد للإنفاق، للحصول على حقيبة اليد المثالية؟ الحقيقة أن العديد من النساء، لا يقدرن على الخروج من المنزل، بدون حقيبة.

جميلة، أو عملية يمكن للشنط، أن تجعل أكثر الشخصيات مللا أن  تبرز في حشد من الناس، وشهدت تطور كبير على مدار سنوات وهناك شنط تصل تكلفتها إلى آلاف وآلاف الدولارات.

لكن البعض قد ذهب وغرد منفردا، فيما يتعلق بحقائب اليد تحديدا، فالبعض سعى للحصول على مجموعات حصريا، والبعض امتلك شنط بأسعار خرافية.

ويرصد التقرير أغلى 5 حقائب لليد فى التاريخ، وفقا لموقع "the richest"..

محفظة دياموند 1001 ليالى، من قبل معوض بقيمة 3.8 مليون دولار

هى الشنطة الأغلى على الاطلاق، 1001 Nights Diamond، ولقد احتفظت بمركز جينيس للأرقام القياسية منذ ما يقرب من عقد من الزمان.

استغرق الأمر ما يقرب من تسعة آلاف ساعة لصنع هذه التحفة، التي تتألف من الذهب عيار 18 قيراط، وما يقرب من خمسة آلاف الماس، مقابل 3.8 مليون دولار، وتتميز بشكل قلب، ومرصعة بالألماس.

محفظة 1001 ليالى الألماسية
محفظة 1001 ليالى الألماسية

حقيبة "بركين"  بقيمة 1.9 مليون دولار

قد لا تكون أغلى حقيبة يد في العالم، لكنها بالتأكيد مميزة، وسعرها مرتفع للغاية، الوقت الحالي، وهى  أغلى حقيبة Birkin، بسعر ضخم يبلغ 1.9 مليون دولار.

مع ثلاثة نماذج فقط تم إنتاجها وصنعت بالكامل من الذهب الوردي والألماس، فإن الشنطة تحتل المركز الثانى في قائمة حقائب اليد الأغلى فى التاريخ.

شنطة بيركين
شنطة بيركين

بيركين من هيرميس بقيمة 1.4 مليون دولار

هى أغلى شنطة بركين فى العالم يتم بيعها عبر مزاد، وتشتمل الحقيبة المميزة على ألفى ماسة، بالإضافة إلى التفاصيل الثمانية الرائعة التي يمكنك ارتداءها كبروش.

 بالإضافة إلى ذلك، يمكن ارتداء حبال الألماس كقلادة أو سوار، وتكلفك تكلفك 1.4 مليون دولار!

شنطة من هيرميس
شنطة من هيرميس

شنطة السلاسل من هيرميس

هى حقيبة من هيرميس رائعة وحصرية، هذه الشنطة عبارة عن سلاسل متصلة، تكلف ثروة صغيرة مقدارها 1.4 مليون دولار ولكن السر، كالعادة، هو المواد والحصرية.

تتميز حقيبة Hermès Chaine D'Ancre بأكثر من ألف ماسة وتمثل تعاونًا خاصًا للغاية مع Pierre Hary، وتم صنع ثلاث قطع فقط، مما يضيف قيمة أكبر إلى عنصر مكلف بالفعل.

شنطة السلاسل من هيرميس
شنطة السلاسل من هيرميس

"شنطة كليوباترا" تكلف 400 ألف دولار

هل يمكن أن تتوقع بصدق أي شيء أقل من الجمال والفخامة والمكلفة، عندما يكون عنصر يحمل اسم كليوباترا؟ ربما كان هذا ما اعتقدته لانا ماركس، عندما بدأت إنتاج هذه الشنط، وتبيعها بكميات كبيرة للغاية وهي مفضلة لدى الأغنياء والمشاهير.

وأغلى حقيبة كليوباترا صنعت حتى الآن تنتمي إلى الممثلة لي بينج بينج، يتميز نموذجها بأكثر من ألف ماس، واسمها مكتوب في جواهر من الذهب الوردي، وثمنها 400 ألف دولار.

حقيبة كليوباترا من لانا ماركس
حقيبة كليوباترا من لانا ماركس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة