أكرم القصاص - علا الشافعي

جريمة هزت السوشيال ميديا.. شخص يلقى طفل بإسطوانة غاز ويصيبه بشرخ فى القدم.. ووالده يؤكد: "الجانى جر ابنى ونقله فى سيارته الخاصة إلى جده فى المسجد.. والنيابة تخلى سبيل المتهم

الأحد، 10 نوفمبر 2019 10:16 م
جريمة هزت السوشيال ميديا.. شخص يلقى طفل بإسطوانة غاز ويصيبه بشرخ فى القدم.. ووالده يؤكد: "الجانى جر ابنى ونقله فى سيارته الخاصة إلى جده فى المسجد.. والنيابة تخلى سبيل المتهم طفل الأنبوبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيديو" لـضرب طفل بمحافظة المنوفية، من قبل أحد الأشخاص بأسطوانة غاز "أنبوبة"، فى أشمون، والذى لاقى رواجا كبيرا.

وأكد التقرير الطبى أن الطفل أصيب بشرخ فى القدم نتيجة الإصابة من بأسطوانة الغاز ويحتاج إلى رعاية وعلاج.

وروى إبراهيم عصام  7 أعوام، المعروف إعلاميا باسم طفل الأنبوبة، لموقع "فالصو" تفاصيل الاعتداء عليه من قبل أحد جيرانه فى قرية مجرية التابعة لمركز أشمون محافظة المنوفية.

وقال "إبراهيم" خلال أول ظهور له لـ "فالصو": اتخانقت أنا ومحمد على لكن هو سبق وقال لأبوه وأنا مروح لقيته مستنينى بالأنبوبة جريت منه خبطنى بيها فى رجلى ووقعت على الأرض".

طفل الأنبوبة (1)
 

وتابع الطفل: "الناس اتلموا حواليا يحوشوا عنى لكن مراته رجعت شتمتنى وقالتلى إياك تبص لابنى تانى".
 
طفل الأنبوبة (2)

واستكمل: "رجع خدنى بالعافية ركبنى العربية وودانى لجدى الجامع، وقال إن الانبوبة وقعت من على كتفه وهو بيحوش بينا"، وصمت الطفل قليلا ليعود للحوار: "أنا خايف .. خايف أوى".

وأصيب إبراهيم عصام بكسور فى القدم اليسرى إثر اعتداء شخص عليه بأنبوبة بوتاجاز خلال عودته من المدرسة بسبب مشاجرة مع نجله الذى يدرس معه فى الصف الثانى الابتدائى.

من جانب آخر، قال عصام عبد الرسول والد الطفل إبراهيم، إن المتهم بعد الاعتداء على ابنه قام بجره من يده وهو لا يستطيع المشى ونقله فى سيارته الخاصة إلى جده فى المسجد، قائلا: "ابنك كان بيتخانق مع ابنى والإنبوبة وقعت من على كتفى على رجله وأنا بفض الخناقة".

وأكد الأب لـ"فالصو": "والدى شكره وقام واتصل بيه فور انتهاء صلاة العصر للذهاب والكشف على الطفل لنفاجئ بأهالى القرية يرون رواية أخرى وهى الحقيقة التى حاول المتهم إخفائها".

وتابع الأب: "لا أعرف لماذا فعل ذلك فى ابنى، ولا اعرف لماذا عنفته زوجته حتى تبول على نفسه فى الوقت الذى احتضنت فيه طفلها أمام أهالى القرية".

ونفى والد الطفل وجود أى مشاكل أو خلافات بين الأسرتين، قائلا: "بينى وبينهم 3 كيلو فى القرية ومفيش أى خلافات بينا".

مفاجأة جديدة كشفتها أسرة الطفل إبراهيم عصام، المعروف إعلاميا باسم طفل الأنبوبة بالمنوفية، حيث أكدت وجود زوجة المتهم وطفلها الذى تشاجر مع الطفل فى نفس الفيديو.

وقال عبد الرسول جد الطفل المعتدى عليه فى تصريحات خاصة لـ"فالصو"، إن المتهم يمتلك محل سوبر ماركت بجوار إحدى الصيدليات بالقرب من مدرسة قرية مجرية الابتدائية، حيث تشاجر الطفلين خلال خروجهما من المدرسة ليسرع الأول بإبلاغ والده الذى أنتظره أمام منزله ليسرع ورائه ويقذفه بالإنبوبة.

من جانب أخر قررت نيابة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية والمستشار السيد البحيرى رئيس النيابة الكلية، إخلاء سبيله ع ن"، 38 عاما ، بقال، ومقيم بقرية مجيريا، والمتهم بالقاء إسطوانة غاز على طفل تشاجر مع نجله  أثناء مروره بالشارع، وأدى إلى إصابته بكسر بالقدم.

وقررت نيابة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية والمستشار السيد البحيرى رئيس النيابة الكلية، إخلاء سبيله ع ن"، 38 عاما ، بقال، ومقيم بقرية مجيريا، والمتهم بالقاء إسطوانة غاز على طفل تشاجر مع نجله  أثناء مروره بالشارع، وأدى إلى إصابته بكسر بالقدم.

وأكد مصدر بالنيابة العامة، أن الواقعة مشاجرة عادية وليست تربص نهائيا وأنه تم إخلاء سبيله المتهم على ذمة قضية جنح مركز أشمون .

كان  اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من اللواء أسامة سعودى نائب مدير  الأمن لقطاع السادات ،واللواء محمد عمارة مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بتلقى العقيد مصطفى النشال وكيل المباحث الجنائية بالمنوفية، بلاغ بإصابة الطفل "ا ع" 8 سنوات بكسر بالقدم، إثر إلقاء "ع ن"، 38 سنة، بقال، مقيم بقرية مجيريا، إسطوانة غاز عليه أثناء مروره بالشارع، وأدى إلى إصابته بكسر بالقدم.

وبمواجهة المتهم اعترف بإلقاء الأسطوانة على الطفل عقب نشوب مشاجرة بين الطفل وبين نجله، قام على إثرها بإلقاء الأسطوانة عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة