خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد إيهاب: أبحث مع مسئولى وزارة الرياضة مخرج للمشاركة بالأوليمبياد

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 01:09 ص
محمد إيهاب: أبحث مع مسئولى وزارة الرياضة مخرج للمشاركة بالأوليمبياد محمد ايهاب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد إيهاب، بطل مصر في رفع الأثقال، إن إيقاف اتحاد رفع الأثقال في مصر أقل عقوبة سيتم توقيعها، بجانب الغرامة المالية، بعد الأزمة الأخيرة التي شهدها الاتحاد .
 

وأصدر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بيانًا، بشأن القرارات التى صدرت والخاصة بأزمة اتحاد رفع الأثقال الدائرة خلال الفترة الحالية وأهمها تجميد الاتحاد لحين التحقيق في العينات الإيجابية .

 
وأضاف في تصريحات تليفزيونية ،  أنه  بدلًا من البناء في لعبة رفع الأثقال سيضطر الاتحاد للعمل على تعديل أخطاء الماضي، مؤكدًا :"كان حلمي الكبير ألعب الدورة الأوليمبية الجاية وأحقق إنجاز يتخطى أرقامي السابقة".
 
وتابع :"هناك جلسة مع مسئولي وزارة الرياضة، سنبحث خلالها إمكانية إيجاد مخرج يمكن من خلاله مشاركتي بشكل فردي في الدورة الأوليمبية المقبلة تحت مظلة العلم الأوليمبي»، مضيفًا :«مش هتأخر عن مصر اللي صرفت عليّ 3 سنين في معسكرات داخلية وخارجية».
 
 وأضاف :"الجيل القادم من لاعبي رفع الأثقال لن يجد الدعم والمتابعة والاحتكاكات في البطولات؛ وسيكون هناك عبء كبير على مصر أن تتخطى مشكلات الماضي".
وأضاف :"العالم كله عارف إني لاعب مصري، وأنا قررت اعتزلت لما عرفت إن مصر اتمنعت من المشاركة في الأوليمبياد، لكن لو في مخرج لحل الأزمة، هشارك في الدورة".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة