نيفيل يحمل إدارة مانشستر يونايتد مسؤولية تدهور الفريق

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 10:25 ص
نيفيل يحمل إدارة مانشستر يونايتد مسؤولية تدهور الفريق مدافع مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حمل مدافع مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل، مجلس الإدارة مسؤولية معاناة الفريق، مشيراً إلى أن المدرب أولي جونار سولشاير يحتاج إلى الوقت والمال لإعادة النادي للطريق الصحيح.

قال نيفيل لشبكة "سكاي سبورتس": "يعاني يونايتد بسبب قرارات مجلس الإدارة السيئة، سواء من التعاقدات دون المستوى إلى سوء اختيار المدربين".

وأضاف: "لو قام مجلس الإدارة بتغيير اتجاهه كل عامين، واستثمر 250 مليون جنيه إسترليني (308 مليون دولار)، مع كل مدرب فإنك ستواجه مشاكل كبيرة".

ويحاول سولشاير الذي غادره أليكسيس سانشيز، وروميلو لوكاكو، قبل انطلاق الموسم، إعادة بناء الفريق مع التركيز بشكل كبير على الشباب، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة يتعين عليه الصبر على زميله السابق في الفريق.

وتعاقد النادي مع قلب الدفاع هاري مجواير، والظهير الأيمن آرون وان بيساكا، والجناح دانييل جيمس، قبل أن ينطلق الموسم، لكن نيفيل قال إن الفريق يحتاج إلى التعاقد مع 5 أو 6 لاعبين بارزين".

وأضاف: "يحتاج سولشاير إلى إنفاق نفس الأموال التي أنفقها مدربون سابقون، لو تعاقد يونايتد مع لاعبين جيدين في ثلاث أو أربع فترات انتقال مقبلة فإنه سيحقق شيئاً، ولو فعل عكس ذلك فإنه سيدفع الثمن في النهاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة