مانشستر يونايتد يستهدف ديمبيلي مهاجم ليون الفرنسي

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 12:37 م
مانشستر يونايتد يستهدف ديمبيلي مهاجم ليون الفرنسي موسي ديمبيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراقب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى الفرنسي موسي ديمبيلي مهاجم أولمبيك ليون، لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما نشرته صحيفة  "ديلي ميل" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد الإنجليزي انتدب وفداً إلى فرنسا لحضور مباراة أولمبيك ليون وسانت إيتيان التى أقيمت مساء أمس الأحد، فى ليجا 1 وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، من أجل مراقبة المهاجم موسي ديمبيلي.

شارك اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في الشوط الثاني بعدما فضل المدير الفني لليون، البرازيلي سيلفينيو عدم البدء به ، وهو أمر تكرر هذا الموسم على الرغم من أن ديمبيلي الذي يملك 6 أهداف في الدوري الفرنسي لا يفصله سوى هدف واحد عن متصدر ترتيب هدافي البطولة، مهاجم ليل، النيجيري فيكتور أوسيمين

أوضحت الصحيفة، أن عدم مشاركة موسى ديمبيلي بشكل منتظم فى تشكيل أولمبيك ليون، قد يدفع اللاعب للرحيل عن النادى وهو ما يستغله الشياطين الحمر من خلال تقديم عرض لضم اللاعب إلى "أولد ترافورد" يناير المقبل. 

ويرتبط الفرنسي موسي ديمبيلي بعقد مع أولمبيك ليون يمتد حتى يونيو 2023. 

ويرغب مانشستر يونايتد في تعزيز خط هجومه بعد رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان الإيطالي وعدم إحضار بدلاء لهما.

جدير بالذكر ان مانشستر يونايتد بات يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بعد الخسارة أمس،الأحد، بهدف نظيف أمام نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة