أكرم القصاص - علا الشافعي

انتحار مشجع لنادي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة من نيوكاسل

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 04:18 م
انتحار مشجع لنادي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة من نيوكاسل جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف التلفزيون الكيني عن قيام أحد مشجعي نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في كينيا بالاقدام على الانتحار، حزناً على خسارة ناديه المفضل أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضاف أن المشجع قام بالقفز من شرفة منزله عقب نهاية مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد ليلقي مصرعه في الحال.

 

ويبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سيكون مقبلاً على واحدة من أسوأ المواسم في تاريخه، في ظل التراجع المستمر لنتائج وأداء الفريق بمختلف المسابقات خاصة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واكتفى مانشستر يونايتد بحصد 9 نقاط فقط بعد 8 مباريات خاضها في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي ليحقق أسوأ بداية له في المسابقة منذ 30 عاما.

وخسر مانشستر يونايتد في 3 مباريات وتعادل في مثلها وفاز مرتين فقط في أول 8 جولات من الموسم الحالي ليجمع 9 نقاط فقط، وهي أسوأ انطلاقة له بالمسابقة منذ نسخة 1989-1990، التي شهدت خسارته 4 مرات وتعادله مرتين وانتصاره مرتين في أول 8 جولات ليجمع 8 نقاط.

وفشل مانشستر يونايتد فشل في تحقيق الفوز خلال 8 مباريات متتالية خارج ملعبه، لأول مرة في تاريخه منذ بداية عصر "البريميرليج" في عام 1992، وثاني أسوأ سلسلة له منذ عام 1989 (11 مباراة)

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ويفصله نقطتين فقط عن المراكز المؤدية للهبوط إلى دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة