أكرم القصاص - علا الشافعي

دليلك لاختيار شنطة الجامعة حسب احتياجاتك.. 4 أنواع تسهل مهمتك

الأحد، 06 أكتوبر 2019 07:00 ص
دليلك لاختيار شنطة الجامعة حسب احتياجاتك.. 4 أنواع تسهل مهمتك حقائب مناسبة للجامعات - أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الفتاة على التجديد من مظهرها خاصة عند الذهاب إلى الجامعة، لذلك تختار ملابسها وإكسسواراتها بعناية شديدة، بحيث تتناسب مع ألوان وتفصيل الملابس، وكذلك اختيار الحقائب والتى نتعرف عليها فى التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "collegefashion".

 

حقائب مناسبة للذهاب للجامعة:

حقيبة الظهر

تعتبر حقيبة الظهر من الحقائب العملية والمناسبة للذهاب للجامعة، حيث تستطيع حمل لاب توب وكتب دراسية وغيرها من الأشياء التى تحتاجها الفتاة خلال اليوم الدراسى.

حقائب مناسبة للجامعة
حقائب مناسبة للجامعة

حقيبة فورمال

ومن الحقائب المناسبة للذهاب للجامعة حقيبة فورمال والتى تعطى شكلا أنيقا وجذابا مع ملابسك وتناسب حضور المؤتمرات العلمية المنعقدة بالجامعة أو لحضور المحاضرات اليومية.

حقيبة فورمال
حقيبة فورمال

حقيبة كروس

تعتبر حقيبة كروس من الحقائب المميزة التى يمكن ارتداؤها عند الذهاب مع الأصدقاء لأماكن التنزه المختلفة، أو الخروج لتناول الطعام، ويمكن حمل الهاتفك أو بطاقة الهوية أو المفاتيح أو بطاقة الائتمان أو النظارات الشمسية وما إلى ذلك.

حقيبة كروس
حقيبة كروس

محفظة نقود

وقد لا تفضل بعض الفتيات شراء حقيبة، والاكتفاء بحمل محفظة، والتى يمكن اختيارها بشكل أنيق وجذاب مختلفة الألوان، ويمكن حمل بطاقات الائتمان وكارنيه الجامعة، وتعتبر من مميزاتها أنه يمكن العثور على بطاقات الائتمان الخاصة بك بسهولة، بدلاً من البحث عنها داخل الحقيبة أو تعرضها للضياع.

محفظة نقود
محفظة نقود









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة