تسريبات تكشف جرائم أردوغان وأسرته.. الرئيس التركى ينسى اسم حزبه ووزير دفاعه يغششه منعا لحدوث فضيحة.. وابنته "سمية" تتورط فى عملية رشوة مع رجل أعمال تركى مقابل تيسير أعمال مخالفة للقانون

السبت، 05 أكتوبر 2019 09:40 م
تسريبات تكشف جرائم أردوغان وأسرته.. الرئيس التركى ينسى اسم حزبه ووزير دفاعه يغششه منعا لحدوث فضيحة.. وابنته "سمية" تتورط فى عملية رشوة مع رجل أعمال تركى مقابل تيسير أعمال مخالفة للقانون اردوغان وعائلته
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت التسريبات والصور التى نشرها الإعلام المصرى عن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، وعائلته، حجم الفضائح التى يرتكبها الرئيس التركى وأسرته، فى الوقت الذى كشفت فيه أيضا تورط نجلة أردوغان فى عمليات رشوة فى وقت تكتم فيه النظام التركى على تلك الفضائح.
 
فى هذا السياق عرض الإعلامى نشأت الديهي، صورة لـ ياسين أقطاي، مستشار الرئيس التركى المرشد السرى لجماعة الإخوان، ورجل إيران والشيعة القوى فى تركيا، خلال احتفالية تأبين جمال خاشقجي، يحتضن خطيبة الكاتب الراحل جمال خاشقجى، منوهاً أن لديه معلومات تشير إلى أن الرئيس التركى أردوغان، مصاب بزهايمر، وينسى كثير من الأمور مما يتسبب له فى العديد من المشكلات داخل الدولة.
 
وعرض "الديهى"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"،  مقطع فيديو لـ "أردوغان" نسى خلاله اسم حزبه العدالة والتنمية خلال كلمة له ووزير الدفاع يغششه اسم الحزب على طريقة محمد بديع، ومحمد مرسى.
 
كما أذاع الإعلامى نشأت الديهى تسريب يكشف فساد أسرة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، يجمع ابنة "أردوغان"، سمية ورجل الأعمال التركى مصطفى لطيف طوباش، وهى تتحدث عن رشوة تريدها مقابل تسيير أعماله المخالفة للقانون.
 
فى البداية قالت سمية أردوغان،:"أنا تحدثت إلى أمى.. إذا كان لديك وقت ممكن نتحدث"، وفور تأكيد رجل الأعمال، قالت "سمية": "لقد اخترنا من قبل المنزل الخلفى أيضاً ضمن هذه المنازل وكما خططنا من قبل ليكن حمام السباحة الموجود فى الخلف مثل الموجود فى المقدمة.. وممكن تكون المسافة بين المنازل أكبر من المسافة بين منزلك والمنزل الموجود بجانبه".
 
 
ورد رجل الأعمال التركى، قائلاً:"تمام المسافة 9 أمتار وأنا سأطلب أن تكون أكبر"، فقاطعته أبنة أردوغان، قائلة: "لتكن المسافة 10 أو 11 متراً .. ولقد تحدثنا أيضاً أن يكون حمام السباحة بجانبه ستار حتى نسحبها عند اللزوم.. وإذا عرفنا كم سيكون طول الستار عندما يكون هذا الستار مغلقاً "، فرد " طوباش" قائلاً: "لا داعى لهذا الحديث الآن"، فقاطعته "سمية" قائلة: "أنا اتحدث فى هذا لضبط المسافة حتى لا يظهر حمام السباحة فى الطابق الثانى".
 
و رد رجل الأعمال التركى: "نتحدث فى دا فيما بعد.. دعينى الآن أعد مخطط المنزل ولا داعى للمطبخ الداخلى ما دام هناك مطبخ فى الخارج"، فقالت "سمية": "نعم فمكان المطبخ الداخلى يظل غرفة"، فقال "طوباش": "سأفعل هذا وأخطط له وسترينه أنت ثم نرى فيما بعد".
 
وأكملت "سمية"، قائلة: "تقول أمى أيضاً إنه فى المسافة بين الحائط الخارجى تكون هناك حديقة للتجول أو حديقة للأطفال.. أى شئ صغير.. لا تأخذ مساحة كبيرة ولكن ستكون كما لو كانت مساحة للألعاب"، فرد رجل الأعمال قائلاً: "تمام هذا أمر سهل".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة