خالد صلاح

زيدان يدافع عن كورتوا بعد صافرات استهجان جماهير ريال مدريد

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 04:37 م
زيدان يدافع عن كورتوا بعد صافرات استهجان جماهير ريال مدريد زيدان
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع المدير المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عن حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا بعد تلقيه الكثير من الانتقادات على أدائه في الشوط الأول أمام كلوب بروج البلجيكي بدوري أبطال أوروبا، فى المباراة التى أنتهت بالتعادل 2 / 2.

وقال المدرب الفرنسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة، إن صافرات الاستهجان التي تعرض لها كورتوا "قد تكون عادلة أو لا، إنها شيء حدث وهو يعلم به. إنه قوي ويعرف بأن الجميع كان يستحق اللوم على الشوط الأول أمام بروج، فلا يجب أن نتهرب من ذلك".

وأضاف زيدان "هناك دائما نقاش حول مركز حارس المرمى هنا، وسيظل هذا الأمر على الدوام. أنت تقوم بعملك وأنا أقوم بعملي. لدي 25 لاعبا وأنا أعتمد عليهم جميعا. حافظنا على نظافة شباكنا في ثلاث مباريات وكان هو من يقف في المرمى. فما أقوله هو أننا سنواصل المضي للأمام ولدينا لقاء غدا".

وكان كورتوا قد خرج مستبدلا من مباراة ريال مدريد وكلوب بروج ، مع انطلاق الشوط الثانى منها ، بداعى تعرضه لنزلة معوية، فيما أرجع المتابعين التصرف إلى صافرات الاستهجان التى تعرض لها من جماهير سانتياجو برنابيو طوال الشوط الأول

واعتبر مدرب الريال أن الفريق المدريدي يمتلك حارسين جيدن هما الفرنسي ألفونس أريولا الذي يعد حارسا رائعا وكذلك تيبو، مشيرا إلى أهمية جميع اللاعبين الذين يعلمون جيدا أدوارهم المطلوب منهم أداؤها وأنهم يتدربون من أجل اللعب وفي النهاية يقرر المدرب.

وأوضح زيدان أن مواجهة الريال وغرناطة غدا في الليجا هي مباراة بين صاحبي المركزين الأول والثاني بالدوري الإسباني، مضيفا أن "هذا يعني الكثير. فهم فريق يحظى بموسم جيد مثلنا وعلينا لعب مباراة جيدة للحصول على نتيجة جيدة. ولم يكن هناك الكثير من الوقت للتعافي لأجل مباراة الغد لكننا مستعدون".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة