زيدان: لا خيارات سوى الفوز على كلوب بروج.. وهازارد سينجح فى الريال

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 02:05 م
زيدان: لا خيارات سوى الفوز على كلوب بروج.. وهازارد سينجح فى الريال زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى، على أهمية تحقيق الفوز ضد كلوب بروج غداً، الثلاثاء، فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وتلقى فريق ريال مدريد هزيمة قاسية بنتيجة 0-3 ضد باريس سان جيرمان بالجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا. 

وقال زيدان فى مؤتمر صحفى، "لم نبدأ دورى أبطال أوروبا بشكل جيد ولكن غداً لدينا فرصة للظهور بشكل أفضل، غداً نحن بحاجة الى الفوز، لا نملك خيارات أُخرى، مواجهة الغد مهمة جداً".

وأضاف مدرب الريال، "أن تكون قويًا دفاعيًا لا يمنعنا من اللعب بشكل جيد، علينا أن نفوز غداً لأننا فى المركز الرابع فى المجموعة، هذه هى الحقيقة الآن".

وحول البلجيكي إيدين هازارد قال زيدان، "مع اللاعبين الذين وصلوا إلى النادى مثل هازارد، يجب أن نكون هادئين معهم.. هو جيد جداً ولا شىء سيغير ذلك.. هازارد سينجح هنا".

وأضاف هازارد، "الشىء المهم بالنسبة لنا هو أن نعرف أن لدينا مباراة كل ثلاثة أيام، علينا أن نظهر قوتنا عندما لا تكون لدينا الكرة وعندما لا تكون لدينا، ويجب أيضاً خلق فرص للتسجيل".  

وتابع "عدم استدعاء إبراهيم دياز أمر سخيف، عندما لا يتم استدعاؤك تكون مشوشًا، الخطة التى أتبعها مع دياز هى نفس الخطة مع غيره، يجب أن تكون مستعدًا بعد امتلاك 25 لاعبًا ".

وأضاف زيزو، "الآن أرى كريم بنزيما أكثر مسئولية ونضجاً، وراموس هو راموس ليس لديه بديل، فى بعض الأحيان يحتاج للراحة، لكن راموس لا بديل له، هو قائدنا لا أراه بعيداً عن ريال مدريد".

وأكد مدرب الريال ضرورة أن يعرف الجميع قيمة هذا القميص، لا يمكنك الفوز دائمًا ولكن عليك إعطاء كل شيء، جماهيرنا مهمة دائمًا، نحن نعرف ما نريد أن نفعله لأجلهم، لم نبدأ بشكل جيد وغداً فرصة لإعطاءهم مايريدونه ".

واختتم زيدان تصريحاته معلقاً على سرقة كاسيميرو قائلاً، "لحسن الحظ فإن أسرة كاسيميرو بخير، آمل ألا يحدث ذلك مرة أخرى، سرقة المنازل هو أمر ليس بالجيد، أشعر بالاستياء من هذا الأمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة