فيديو.. اعترافات تكشف أسرار العلاقة بين أردوغان والبغدادي.. إكسترا نيوز تعرض لقطات لقائد "داعشي" يتلقي العلاج فى مستشفى تركي.. وكاتب صحفى: الرئيس التركى يستخدم الدواعش فى تهريب البترول من سوريا والعراق

الخميس، 31 أكتوبر 2019 11:11 م
فيديو.. اعترافات تكشف أسرار العلاقة بين أردوغان والبغدادي.. إكسترا نيوز تعرض لقطات لقائد "داعشي" يتلقي العلاج فى مستشفى تركي..  وكاتب صحفى: الرئيس التركى يستخدم الدواعش فى تهريب البترول من سوريا والعراق ابو بكر البغدادى وترامب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترافات كثيرة خرجت من قيادات تنظيم داعش الإرهابى كشفت العلاقة المخفية بين التنظيم الإرهابى وبين الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، وكذلك إقدام الرئيس التركى على علاج قيادات التنظيم الإرهابى المصابين فى المستشفيات التركية.

 

فى هذا السياق عرضت قناة "إكسترا نيوز" اعترافات لقائد داعشى يتلقى العلاج فى إحدى المستشفيات التركية فى مدينة أورفة التركية، حيث تضمن الفيديو اعترافات لقيادى داعشى من أصول أوزبكية يدعى عمار بهاوى، يبلغ من العمر 25 عاما، حيث قال إنه أحد قادة تنظيم داعش الإرهابى، وأنه جاء من أوزبكستان إلى سوريا وأصيب فى نزاع مسلح ، ويتلقى الآن العلاج فى المستشفى الحكومى بشانلى أورفة.

 

وذكرت القناة، أن قناة "فوكس خبر" قامت بتصوير هذا الإرهابى فى غرفته بالمستشفى ، حيث أصيب فى اشتباكات مع الجيش السورى وكانت حالته حرجة، وتم إدخاله إلى شانلى أورفة من خلال المعبر الحدودى  ، فيما صرحت محافظة شانلى أورفة أن السوريين المصابين هم من يُعالجون بالمستشفيات، وأن هؤلاء المصابين ليست لهم أى علاقة بداعش.

وتابعت القناة :"جاء خبر صادم آخر من غازى عنتاب ، حيث تم تحويل مبنى مكون من 5 طوابق من مستشفى خاص ، حيث يتم استخدام هذا المستشفى فى معالجة جرحى الإرهابيين الدواعش الذين أصيبوا فى الاشتراكات فى سوريا.

 

كما سلطت قناة "إكسترا نيوز" الضوء على اعترافات مقرب من زعيم تنظيم داعش المقتول حول العلاقة بين ابو بكر البغدادي والرئيس التركى رجب طيب أردوغان.

وذكرت القناة، أن الإرهابى طه عبد الرحيم عبد الله، هو  أكثر المقربين من ابو بكر البغدادى كشف العلاقة بين التنظيم الإرهابى  وتركيا.

 

وأضافت القناة، أن الإرهابى الذى يتواجد بقضة قوات سوريا الديمقراطية قال إن قرار حرب كوبانى جاء من ابو بكر البغدادي نفسه بسبب الإصرار التركى على تنفيذ هذا الهجوم مشيرا إلى تكبد التنظيم خسائر فادحة بسبب هذه الحرب.

 

من جانبه أكد الكاتب الصحفى محمد عز الدين، أن هناك علاقة وطيدة ووثيقة بين تنظيم داعش والرئيس التركى رجب طيب أردوغان، فهى علاقة ليست وليدة اللحظة ولكنها تمدت منذ سنوات .

 

وقال الكاتب الصحفى، فلا تصريحات لـ"إكسترا نيوز"، إن أردوغان يستخدم داعش فى تهريب البترول سواء من العراق أو سوريا كما يستخدمهم فى تنفيذ عمليات قذرة حيث بدأ ذلك منذ 4 سنوات وكانت هناك عمليات  قبل هذه العملية الأخيرة التى شنتها تركيا على الشمال السورى .

https://www.youtube.com/watch?v=4BMcWyTmIyA

 

وتابع عز الدين  :"هناك اتصالات تتم بين المخابرات التركية وبين قيادات داعش وتنظيم القاعدة، وهناك اتصالات تتم فيما يتعلق بنقل المقاتلين الأجانب ، وهناك من تم تدريبهم ، وهناك اتصالات بين التنظيمات الإرهابية الدولية وبين المخابرات التركية، ورئيس المخابرات التركية لديه علاقات بشكل أو بآخر بقيادات تلك التنظيمات الإرهابية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة